رياضة

أتليتيكو يفوز على ريال مدريد في الوقت الإضافي ويُتوّج بالسوبر الأوروبي (فيديو)

تفوق أتليتيكو مدريد أخيرا على غريمه وجاره ريال مدريد على الصعيد الأوروبي عندما تغلب عليه 4-2 ليتوج بلقب كأس السوبر…

تفوق أتليتيكو مدريد أخيرا على غريمه وجاره ريال مدريد على الصعيد الأوروبي عندما تغلب عليه 4-2 ليتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم للمرة الثالثة بعدما سجل ساؤول نيجيز وكوكي هدفين في الوقت الإضافي اليوم الأربعاء.

ومنح دييغو كوستا أتليتيكو بطل الدوري الأوروبي بداية رائعة على حساب ريال بطل دوري الأبطال عندما أطلق تسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء في الثانية 49 بعدما تلقى تمريرة طويلة واندفع بقوة داخل المنطقة وسدد من زاوية صعبة.

وأدرك ريال مدريد، الذي تغلب على أتليتيكو في نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2016 وأقصاه أيضا من البطولة ذاتها في 2015 و2017، التعادل عندما حول كريم بنزيمة تمريرة زميله جاريث بيل العرضية بضربة رأس في شباك أتليتيكو في الدقيقة 27. وبدا ريال في طريقه لتعميق جراح جاره عندما لمست الكرة يد خوانفران داخل منطقة الجزاء ليضع سيرجيو راموس قائد ريال الفريق في المقدمة من ركلة جزاء نفذها بهدوء لكن تسديدة كوستا من مدى قريب فرضت على ريال مدريد خوض وقت إضافي.

واستغل ساؤول خطأ الفرنسي رفائيل فاران ليسجل هدفا رائعا من تسديدة مباشرة ليعيد أتليتيكو للمقدمة في الدقيقة 98 قبل أن يضيف زميله الصاعد من أكاديمية النادي كوكي الهدف الرابع بعدها بست دقائق.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

فريق الكوكب المراكشي يتخلى عن مدربه عزيز العامري

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي…

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي، برادة سلوان، أن المكتب المسير للفريق عقد مساء يوم الأحد 17 فبراير الحالي اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق ، على حد قوله.

وقال سلوان إن المدرب عزيز العامري لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا، مشيرا إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للإشراف على تدريب الفريق.

ويحتل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حاليا المرتبة الأخيرة (الـ 16) في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول، بـ 16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

أكمل القراءة
رياضة

شوط لكل فريق.. المواجهة بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني تنتهي بالتعادل

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير…

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير في مدينة تطوان.

الشوط الأول استطاع صاحب الأرض السيطرة عليه بتسجيله هدفا مبكراً، بينما عاد الاتحاد لتعديل النتيجة في الشوط الثاني.

أكمل القراءة
رياضة

هدف المغرب التطواني أمام اتحاد طنجة (فيديو)

أكمل القراءة
رياضة

الشروع في تطبيق تقنية “الفار” بداية من الموسم الرياضي القادم بالمغرب!

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم…

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم الرياضي القادم بالمغرب.

وقال لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 14 فبراير بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات: “إن الموسم الرياضي القادم لا يمكن أن ينطلق إلا مع استخدام الفار”.

واعتبر لقجع في نفس الوقت أن الأخطاء التحكيمية طبيعية وعادية، عندما يقع الحكم في “الخطأ” لكنه غير مقبول تعمد ذلك.

وبالخصوص الفار أيضا، قال القجع إن الظلم الذي تعرض له المنتخب الوطني في كأس العالم بسبب هذه “التقنية” لا يجب أن يكون مبررا للتأخر في تطبيقها بالمغرب.

أكمل القراءة
error: