غرفة الأخبار

مسؤولة جماعية تشيّد حواجز إسمنتية على طريق عمومي!

استنكر عددٌ من سكان مدينة أصيلة، وخصوصا القاطنين منهم بحي “للا رحمة”، قيام مسؤولة بالمجلس البلدي للمدينة بتشييد حواجز إسمنتية…

استنكر عددٌ من سكان مدينة أصيلة، وخصوصا القاطنين منهم بحي “للا رحمة”، قيام مسؤولة بالمجلس البلدي للمدينة بتشييد حواجز إسمنتية على طريق عمومي في الحي المذكور، مستغلّة بذلك منصبها لتجاوز القانون وفرض الأمر الواقع، حسب قولهم.

واعتبر هؤلاء ما أقدمت عليه المسؤولة الجماعية “تعدّيا صارخا” على الملك العام، وقالوا إنها تمارس بذلك نوعاً من “البلطجة” على مرأى ومسمع جميع المسؤولين والمصالح الإدارية والسلطات المحلية، التي يُفترض بها منع مظاهر “التسيّب والفوضى” والسهر على تطبيق القانون واحترامه.

وعن سبب بناء تلك الحواجز الإسمنتية، أوضح بعض سكان الحيّ أن الهدف منها هو منع السائقين من ركن سياراتهم عند أبواب المنازل ونوافذها، نظرا لما يتسبّبون فيه من إزعاج وضجيج وتلوّثٍ بالمكان الضيّق أصلاً، لكنهم مع ذلك استنكروا السماح بتشييدها إرضاءً للمسؤولة الجماعية وليس من أجل المصلحة العامة، على حدّ تأكيدهم.

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: