رياضة

برشلونة يتوج بكأس السوبر الإسباني في طنجة (فيديو)

توج فريق برشلونة بكأس السوبر الإسباني مساء يوم الأحد 12 غشت الحالي بملعب طنجة الكبير، بعد الانتصار على إشبيلية بهدفين…

توج فريق برشلونة بكأس السوبر الإسباني مساء يوم الأحد 12 غشت الحالي بملعب طنجة الكبير، بعد الانتصار على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

زيدان يُبلغ لاعبي ريال مدريد برحيله.. وهؤلاء مرشّحون لخلافته

أبلغ مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لاعبيه أنه سيترك نهاية هذا الموسم الفريق الذي يحتل حاليا وصافة…

أبلغ مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لاعبيه أنه سيترك نهاية هذا الموسم الفريق الذي يحتل حاليا وصافة البطولة الإسبانية لكرة القدم “ليغا”، وحددت الأسماء المرشحة لخلافته، حسب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.

وقالت محطة “أوندا سيرو” الإذاعية أن زيدان أبلغ لاعبيه بقراره قبل التعادل 2-2 مع إشبيلية في “ليغا” الأسبوع الماضي، حين أهدر ريال مدريد فرصة انتزاع الصدارة.

وذكرت جريدة “ماركا” الإسبانية أن زيدان تحدث إلى لاعبيه في 8 مايو، قبل يوم واحد من المباراة، وأشارت إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة لخلافة زيدان، وهم: راؤول مدرب فريق ريال مدريد الثاني (كاستيا) وأحد أساطير النادي الملكي، وماسيميليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني.

وودع فريق “القلعة البيضاء” كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة في يناير، وخسر أمام تشيلسي في مواجهتهما في قبل نهائي رابطة أبطال أوروبا.

ويتأخر “الملكي” بنقطتين عن أتلتيكو مدريد متصدر البطولة الإسبانية قبل مباراته اليوم ضد أتلتيكو بيلباو، لحساب الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من “الليغا”، ولديه فرصة ضعيفة في الاحتفاظ باللقب.

وعندما سئل في وقت سابق من يوم السبت عما إذا كان سيستمر مع الفريق في الموسم القادم، قال زيدان إنه لن يعطي أي ضمانات.

وكان زيدان نادي قد ترك ريال مدريد في 2018 بعد فترة وجيزة من فوزه بلقبه الثالث على التوالي في رابطة الأبطال الأوروبية، وعاد إلى منصبه بعد 10 أشهر فقط، كما غادر النادي وهو لاعب في 2006 عقب اعتزاله كرة القدم.

أكمل القراءة
رياضة

ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.. الرجاء يتعادل أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (فيديو)

انتزع فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا من ميدان مضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما…

انتزع فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا من ميدان مضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب ” أولاندو ” بجوهانسبورغ، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من هذه المواجهة بتفوق فريق اورلاندو بايرتس بهدف لصفر وقعه المهاجم بولي في الدقيقة 40. وخلال الجولة الثانية نجح فريق الرجاء الرياضي قي تعديل الكفة بواسطة المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 60.

(الصورة عن الصفحة الرسمية للرجاء)

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في هذا التاريخ

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم السبت، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل،…

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم السبت، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل، للمغرب.

جاء ذلك في بلاغ صدر في ختام اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد ، الذي عقد في العاصمة الرواندية كيغالي ،برئاسة رئيس ال”كاف” باتريس موتسيبي، وحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) جياني إنفانتينو.

و بحسب مصادر مطلعة فقد تقرر إجراء المباراة النهاية لدوري أبطال أفريقيا في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وخلال نفس الاجتماع، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في مدينة كوتونو بجمهورية بنين يوم 10 يوليوز المقبل.

وكانت مصر قد استضافت نهائي النسخة الماضية بين الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة الدولي، حيث فاز الفريق الأحمر بنتيجة (2-1) .

أكمل القراءة
رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يتعادل مع مضيفه مولودية الجزائر بهدف لمثله (فيديو)

عاد نادي الوداد الرياضي البيضاوي بتعادل ثمين بهدف لمثله من أمام مضيفه نادي مولودية الجزائر في المباراة، التي جمعتهما، مساء…

عاد نادي الوداد الرياضي البيضاوي بتعادل ثمين بهدف لمثله من أمام مضيفه نادي مولودية الجزائر في المباراة، التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، برسم ذهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان نادي الوداد الرياضي سباقا إلى التسجيل خلال هذه المباراة، التي أدارها ثلاثي تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، عن طريق ضربة جزاء نفذها يحيى جبران في الدقيقة 65 ، قبل أن يعدل الكفة لمولودية الجزائر اللاعب ميلود رباعي بواسطة ضربة رأسية (د.83).

وسيجرى لقاء الإياب يوم 22 ماي الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أكمل القراءة
error: