أخبار ومتابعات

بحر طنجة يلفظ جثتي شخصين في وقت متزامن

لفظت مياه البحر في مدينة طنجة، اليوم الخميس 9 غشت، جثتي شخصين، لم يتم تحديد هويّتهما ولا عمرهما، وذلك في…

لفظت مياه البحر في مدينة طنجة، اليوم الخميس 9 غشت، جثتي شخصين، لم يتم تحديد هويّتهما ولا عمرهما، وذلك في وقت متزامن بكل من شاطئ “تهدارت” ضواحي المدينة، وشاطئ “السلوقية” في منطقة “الرميلات”.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الجثتين تعودان لرجلين ينحدران في الغالب من إحدى دول جنوب الصحراء، بالنظر إلى هيأتهما ولون بشرتهما، حيث يُرجّح تعرّضهما لحادث غرقٍ أثناء محاولة للهرجة السرية على متن قارب.

وقد تم نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دو طوفار” في طنجة، من أجل التشريح الطبي ومحاولة تحديد جنسيتهما والأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات

توقيف مشتبه فيه باغتصاب فتاة وقتلها ورمي جثتها على الطريق

أوقفت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مساء أمس الخميس 18 أكتوبر، شخصين يُشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المتبوع…

أوقفت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مساء أمس الخميس 18 أكتوبر، شخصين يُشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت عناصر الأمن قد عاينت، فجر يوم الأحد المنصرم، جثة فتاة ملقاة بجانب الطريق الوطنية المؤدية لمدينة أسفي، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الذي كان برفقة الضحية وعرّضها لاغتصاب مقرون باعتداء جسدي خطير بواسطة قنينة زجاجية.

وتعمّد المعتدي لاحقا نقل ضحيته من مسرح الجريمة بمنطقة قروية والتخلي عن جثتها بجانب الطريق، لتقديم القضية على أنها حادثة سير مميتة.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات البحث مكّنت من توقيف شخص ثانٍ يُشتبه ارتباطه بهذه القضية، والذي تبين أنه يشكل موضوع ثلاث مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والهجوم على مسكن الغير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

قاتلٌ يُقطّع جثة ضحيته في المحمدية.. والشرطة تفاجئه بإطلاق النار

أطلق شرطي يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، مساء اليوم الخميس 18 أكتوبر، رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي في تدخل…

أطلق شرطي يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، مساء اليوم الخميس 18 أكتوبر، رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة موظفي الشرطة والمواطنين لتهديدات خطيرة بواسطة سيف من الحجم الكبير.

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت لتوقيف المعني بالأمر، الذي تم التبليغ عنه من طرف مجموعة من المواطنين، بعد الاشتباه في تورطه في قضية قتل عمد بضواحي مدينة المحمدية، حيث ثم توقيفه ومعاينة أعضاء من جثة تم التمثيل بها.

وما زالت المعاينات متواصلة لتحديد مسرح الجريمة المفترض، وتشخيص هوية الضحية، وكذا الكشف عن خلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

وقد تم اخضاع المشتبه فيه، الذي تم توقيفه في حالة غير طبيعية، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، حسب ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني حول الموضوع.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

الأرصاد تتوقع جمعة غائمة وممطرة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة 19 أكتوبر، أن تكون الأجواء غائمة وممطرة، خصوصا الليلة القادمة بالبوغاز،…

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة 19 أكتوبر، أن تكون الأجواء غائمة وممطرة، خصوصا الليلة القادمة بالبوغاز، الريف الواجهة المتوسطية، السواحل والسهول شمال آسفي، مرتفعات الأطلس المتوسط والشمال الشرقي.

كما يرتقب تشكل الجريحة بالمرتفعات خلال الصباح، فيما ستهم سحب منخفضة مع قطرات متفرقة السواحل الوسطى، وذلك خلال الصباح والليل.

وستكون السماء غائمة جزئيا بباقي الجهات، بينما ستهب الرياح قوية نوعا ما شمالية بالأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وستهب من القطاع الشرقي بالبوغاز ومنقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 08 إلى 15 درجة بشمال الوسط والجنوب الشرقي، وما بين 15 و22 درجة بجنوب البلاد.

وبخصوص حالة البحر، فسيكون هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان بين العرائش وطرفاية، وهائجا بباقي السواحل.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

وضع شخص تحت المراقبة الأمنية الدقيقة للشك في سرقته سائحا أجنبيا

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس 18 أكتوبر، أن مصالح الأمن بمدينة مراكش أوقفت شخصا يُشتبه تعريضه لسائح أجنبي للسرقة مقرونة…

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس 18 أكتوبر، أن مصالح الأمن بمدينة مراكش أوقفت شخصا يُشتبه تعريضه لسائح أجنبي للسرقة مقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

وتم توقيف المشتبه فيه، وهو من أصحاب السوابق العدلية، في حالة تلبس بمحاولة السرقة بحي “جليز” مساء أمس الأربعاء 17 أكتوبر من قبل عناصر الأمن.

وكان الموقوف محط مراقبة دقيقة بعدما حامت الشكوك حول مدى تورطه في شأن شكاية قي السرقة المقرونة بالعنف، سبق وسجلها سائح أجنبي لدى مصالح الأمن ضد جاني مجهول الهوية.

وجاءت أوصاف الجاني مطابقة لأوصاف الشخص الموقوف، وهو ما أكده الضحية بعد عرض الظنين أمامه، حيث تعرف عليه مؤكدا أنه هو نفسه من سبق وعرضه للسرقة بالعنف موضوع الشكاية.

وقد تم إحالة المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث في أفق تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

أكمل القراءة
error: