غرفة الأخبار

اختفاءٌ غامض لخادمةٍ قاصر بإحدى فيلات الجبل الكبير في طنجة (فيديو)

طالبت أسرة “كافّة” في مدينة طنجة، المصالح الأمنية وسلطات المدينة بالتحرك لكشف مصير ابنتهم القاصر مريم، التي اختفت عن الأنظار…

طالبت أسرة “كافّة” في مدينة طنجة، المصالح الأمنية وسلطات المدينة بالتحرك لكشف مصير ابنتهم القاصر مريم، التي اختفت عن الأنظار بتاريخ 18 يوليوز 2018، خلال عملها في فيلا بمنطقة الجبل الكبير.

السيد العياشي كافّة، والد مريم، قال إنه اشتغل لدى صاحب الفيلا “ع. ك.” لسنوات طويلة، وعندما طلب منه في إحدى الأيام استقدام ابنته لمساعدة زوجته، وافق بسرعة جراء الثقة التي يضعها فيه، لكن بعد 3 أشهر فُصل من العمل من دون مبرر ورفض مشغله تسليمه “مريم” بدعوى أنها هربت من الفيلا.

العياشي قال إن ربّ عمله السابق عاد في وقت لاحق لاتهام الفتاة القاصر بالسرقة، مدّعيا أنها قد تكون هربت إلى وجهة مجهولة خوفاً من العقاب، لكن الأب يرفض هذه الفرضية ويطالب الأمن بالتحقيق في الموضوع ومعاملة الفقراء والأغنياء بنفس الطريقة.

والدة مريم، طالبت من جانبها بإعادة ابنتها، وقالت في تصريحات لـ “طنجة7” إن ابنتها لا يمكن أن تهرب لأي مكان، لأنها غير متعلمة ولم يسبق لها السفر أو العمل، وبأنهم وضعوا ابنتهم مع هذه الأسرة عن حسن نيّة.

أما إحدى قريبات المختفية، فأعربت عن استغرابها لتزامن اختفاء ابنة عمها مع طرد والدها من العمل، كما استغربت بعد مرور أكثر من 18 يوما من اختفاء الفتاة، عدم تحرك المصالح الأمنية لكشف مصير الفتاة القاصر، مشيرةً إلى توفّر عدد كبير من كاميرات المراقبة في منطقة الجبل الكبير، ما يُسهّل رصد مغادرة مريم من الفيلا التي كانت تعمل بها أو لا.

تعليقات
  • يجب وقفة اجتماعية فيسبوكية كبيرة للضغط على صاحب الفيلا وعلى الشرطة والقضاء لإظهار الحقيقة للعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جثّة قاصر العوامة بطنجة.. اعتقال مُشتبهٍ فيه وحجز سلاح الجريمة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة،…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة، يُشتبه تورطه في مقتل قاصر في الـ 17 من عمره عُثر على جثّته يوم الجمعة الماضي بمكان خلاء في منطقة العوامة، وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المُشتبه فيه، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل أسرته بحي “خندق الورد”، كما تم حجز أداة راضة يُشتبه استعمالها في تنفيذ الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد الدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بنكيران: وخا خسرنا الانتخابات ساكنة طنجة باقي كتبغينا (فيديو)

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية،…

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية، ترأس عبد الإله بنكيران يوم الأحد 22 ماي الحالي المؤتمر الجهوي للحزب.

وفي سؤال عن موقفه من خسارة هذه المدينة، قال بنكيران إن الخسارة في الانتخابات أمر عادي وطبيعي لكن الخسارة الكبيرة هي خسارة الساكنة وحبها للحزب وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

بنكيران قال إنه يعتقد بأن ساكنة طنجة لا تزال تحب العدالة والتنمية وتتعاطف معه، وبأنه سيعمل رفقة الجميع لإعادة تنظيم البيت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شكوك باستخدامهما من تاجر مخدرات.. العثور على دينا وفردوس المختفيتين في طنجة

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة،…

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة، وسط مزاعم باختطافهما.

وأطلق أقارب الفتاتين البالغتيتن 14 و15 سنة حملة للعثور عليهما، جراء اختفائهما في ظروف غامضة، قبل أن يتمكن أشخاص في مدينة أصيلة من تحديد هويتهما وإبلاغ العائلة والشرطة.

أقارب الفتاتين وفي اتصال هاتفي مع موقع “طنجة7” قالوا إنهما توجدان عند مصالح الأمن التي فتحت بحثا في القضية، لاسيما في ظل شكوك من وجود شخص بالغ يستغلهما.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الشكوك تحوم حول تاجر مخدرات كان يسعى لدفعهما إلى ترويج المخدرات قرب مؤسستهما التعليمية، وهو ما أكده بعض زملائهم في المدرسة.

هذا وترفض الفتاتين كشف ظروف اختفائهما ومكان بقائهما خلال الساعات الماضية، مع الاكتفاء بالقول بأنهما غادرتا طنجة على متن حافلة عمومية.

أكمل القراءة
error: