غرفة الأخبار

احتجاز شخص ونقله لمستشفى الأمراض العقلية خلال هدم جزء من مقهى الحافا

قامت عناصر القوات العمومية زوال يوم السبت 4 غشت الحالي باحتجاز شخص ونقله إلى مستشفى الأمراض العقلية في بني مكادة،…

قامت عناصر القوات العمومية زوال يوم السبت 4 غشت الحالي باحتجاز شخص ونقله إلى مستشفى الأمراض العقلية في بني مكادة، خلال تأمينها لعملية هدم جزء من مقهى الحافا في مدينة طنجة.

السلطات حلت صباحاً في المقهى لتنفيذ أمر بإزالة مخالفة داخل الفضاء الشهير، وبحسب المسير فقد تم طرد السياح والزبائن الذين كانوا قد حلوا بعين المكان منذ ساعات الصباح الأولى.

هدم المخالفة، تسبب في قيام شخص يعتقد أنه يعاني من مشاكل عقلية بالتهجم لفضياً على القوات التي اغلقت بوابة المقهى، وجراء رفضه الانسحاب من المكان تم احتجازه في الداخل قبل نقله إلى مستشفى بني مكادة للأمراض العقلية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

4 إصابات بعد سقوط شجرة فوق سيارات بالرميلات في طنجة

تسببت الرياح القوية التي تهب على مدينة طنجة في إصابة 4 أشخاص بجروح بليغة، بعدما سقطت عليهم شجرة زوال يوم…

تسببت الرياح القوية التي تهب على مدينة طنجة في إصابة 4 أشخاص بجروح بليغة، بعدما سقطت عليهم شجرة زوال يوم الثلاثاء 19 أكتوبر الحالي، خلال مرورهم بطريق الرميلات.

وسقطت الشجرة فوق عدد من السيارات متسببة بتهشيمها بشكل كبير وإصابة أشخاصها، الذين تم نقلهم على عجل إلى المستعجلات.

مديرية الأرصاد الجوية، حذرت اليوم من سقط سيء في طنجة، مؤكدة بأن المدينة تشهد هبوب رياح قوية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إفراغ “عشوائي” لموقف سيّارات في طنجة (فيديو)

بحضور ممثّلين للسلطة المحلية، قام عمّال الشركة المكلّفة بإعادة تأهيل المدينة القديمة في طنجة، يوم الإثنين 18 أكتوبر الحالي، بإفراغ…

بحضور ممثّلين للسلطة المحلية، قام عمّال الشركة المكلّفة بإعادة تأهيل المدينة القديمة في طنجة، يوم الإثنين 18 أكتوبر الحالي، بإفراغ موقفٍ للسيّارات كان يستغلّه سكّان حي القصبة لسنوات مقابل واجب شهري، وذلك دون إخبارهم أو إعطائهم مهلة للبحث عن مكان آخر يركنون فيه سيّاراتهم.

واستغرب بعض سكّان الحي إقدام السلطات المحلية على تكليف عمّال شركة لا صفة مهنية أو رسمية لهم، لنقل سيارات المواطنين من مكان إلى آخر باستعمال رافعة شوكية، دون وجه حقّ ودون مُسوّغ قانوني واضح، معتبرين ذلك نوعاً من الشطط في استعمال السلطة.

وقبل أيام، لجأت السلطة المحلية، وبشكل مفاجئ، إلى نقل سيّاراتٍ كانت مركونة بذات الموقف إلى المحجز البلدي، ما خلق إشكالا قانونيا عن نوع المخالفة التي ارتكبها أصحاب هذه السيارات واستدعت حجزها، حيث وجد المتضرّرون أنفسهم أمام وضع “دراماتيكي” تسبّبت فيه قرارات عشوائية، على حدّ ما جاء في تصريحاتهم لـ “طنجة7”.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

وفاة طالبة بطنجة “أُجبرت” على أخذ الجرعة الأولى من اللقاح

تصدّرت صورة طالبة في طنجة تُدعى فاطمة الزهراء طالبي محركات البحث في المغرب خلال الساعات الماضية، جراء إعلان وفاتها بعد…

تصدّرت صورة طالبة في طنجة تُدعى فاطمة الزهراء طالبي محركات البحث في المغرب خلال الساعات الماضية، جراء إعلان وفاتها بعد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا، تزامنا مع قرار حكومي بفرض “جواز التلقيح”.

وعرض أقارب الفتاة صورة لها مؤكدين أنها وبمجرد تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح تدهورت حالتها الصحية، ما دفعهم لنقلها إلى مستشفى ابن سيناء بالعاصمة الرباط، في محاولة لإنقاذ حياتها لكنها لم تحتمل مضاعفات اللقاح وفارقت الحياة.

ووفق الأسرة، فإن الشابة اضطرت لأخذ اللقاح بعدما أُلزمت به من أجل الالتحاق بالأقسام التحضيرية، استعدادا لولوج مؤسسة للتعليم العالي.

شقيق الضحية قال “انتقلت إلى جوار ربها في عمر الزهور بعد أخذها جرعة تلقيح 1 لم يوافق مناعتها، كانت شعلة من الأمل، محبوبة عند الجميع، خدومة، فرحة بقبولها بالأقسام التحضيرية (التي ألزمتها مؤسستها بشرط التلقيح)، كانت أمنية فاطمة الزهراء هو التخرج والعمل على إسعاد والديها”.

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎Talibi Khalid 1j إنا لله إنا إليه .راجعون إن العين لتدمع و القلب ليحزن لا نقول إلا ما يرضي ربنا و إنا بفراقك يا أختي الغالية .لمحزونون انتقلت إلى جوار ربها في عمر الزهور بعد أخذها جرعة تلقیح 1 لم يوافق مناعتها. كانت شعلة من ..الأمل محبوبة عند الجميع خدومة فرحة بقبولها بالأقسام التحضيرية التي ألزمتها مؤسستها بشرط .(التلقيح كانت أمنيتها هو التخرج و العمل على إسعاد والديها وزقنا الله الصبر كان الله مع أمها و جدتها و كل أسرتنا لا إله إلا الله محمد رسول الله توفیت بمستشفى إبن سینا بالرباط الجنازة بطنجة بعد صلاة العصر مقبرة السواني‎’‎‎
أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

مروع.. قتل فوق ممر الراجلين بطنجة (فيديو)

فارقت امرأة الحياة وأصيبت أخرى بجروح بليغة بعدما دهستهما سيارة فوق ممر الراجلين على مستوى شارع مولاي رشيد بمدينة طنجة…

فارقت امرأة الحياة وأصيبت أخرى بجروح بليغة بعدما دهستهما سيارة فوق ممر الراجلين على مستوى شارع مولاي رشيد بمدينة طنجة يوم 17 أكتوبر الحالي.

مقطع فيديو صادم يصور الواقعة عرضه أقارب الضحية، أظهر كيف كان السائق يقود بسرعة كبيرة وعدم احترامه لحق الراجلين في ممرهم، فقام بصدم المرأة ورفيقتها ورمى بهما إلى مكان بعيد.

أكمل القراءة
error: