رياضة

رونالدو يوافق على تسوية بالملايين لتجنب السجن في إسبانيا

توصل نجم كرة القدم البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، إلى اتفاق مع سلطات الضرائب والسلطات القضائية في إسبانيا على سداد 19…

توصل نجم كرة القدم البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، إلى اتفاق مع سلطات الضرائب والسلطات القضائية في إسبانيا على سداد 19 مليون يورو إلى وزارة الخزانة الإسبانية مقابل إعفائه من قضاء عقوبة السجن لعامين.

ووافقت مصلحة الضرائب الإسبانية على اقتراح اللاعب. وأوضحت مصادر قضائية الخميس أن رونالدو لن يقضي عقوبة السجن لعامين نظرا لعدم وجود سجل إجرامي للاعب.

واعترف رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني سابقا ولاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، بارتكاب أربعة انتهاكات بحق مصلحة الضرائب في إسبانيا خلال الفترة من 2011 إلى 2014 من بينها التهرب الضريبي من سداد مبلغ 14 مليون و768 ألف و897 يورو بواقع 39ر1 مليون يورو في 2011 و66ر1 مليون يورو في 2012 و20ر3 مليون يورو في 2013 و5ر8 مليون يورو في 2014 .

وقلص الاتفاق النهائي من خلال المحكمة الجنائية إجمالي هذه المبالغ إلى 7ر5 مليون يورو ولكن المبلغ الإجمالي الذي سيسدده رونالدو يبلغ 19 مليون يورو تشمل الفوائد المستحقة والغرامة. كما سيسدد رونالدو التكاليف التي أسفرت عنها العملية القضائية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد المغرب التطواني.. اتحاد تواركة يصعد إلى القسم الأول بالبطولة الوطنية

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا…

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا وصافة الترتيب في القسم الاحترافي الثاني وراء فريق المغرب التطواني الذي ضمن منذ الدورة 25 التحاقه مجددا بقسم الصفوة.

وجاء صعود اتحاد تواركة بقيادة محمد بنشريفة لقسم الكبار، بعد تحقيقه نتيجة الفوز على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

وبهذا الفوز تمكن فريق اتحاد تواركة، الذي عزز صفوفه هذا الموسم بمجموعة من اللاعبين المخضرمين من بينهم الحارس عبد الرحمان الحواصلي، من احتلال وصافة الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق عشر نقاط عن أولمبيك الدشيرة و11 نقطة عن شباب المسيرة.

أكمل القراءة
رياضة

بعد تعادله مع وفاق سطيف.. الأهلي المصري يُواجه الوداد البيضاوي في نهائي أبطال إفريقيا

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب…

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، ويضرب موعدا مع فريق الوداد الرياضي في المباراة النهائية.

وكان الأهلي، الذي قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في القاهرة، سباقا للتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2)، ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).

وكان الوداد البيضاوي قد حجز بطاقته، أمس الجمعة، بتعادله مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي (1-1) إيابا بعدما كان فاز ب 3-1 ذهابا في لواندا.

وتقام المباراة النهائية في 30 ماي الجاري في مدينة الدار البيضاء.

وهي المرة الخامسة عشرة التي يبلغ فيها الأهلي المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (10) ويرصد لقبه الثالث على التوالي، فيما يسعى الوداد إلى إحراز لقبه الثالث في خامس مباراة نهائية بعدما توج باللقب عامي 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 على حساب الأهلي بالذات.

أكمل القراءة
رياضة

الجيش الملكي يُتوّج بكأس العرش على حساب المغرب التطواني

أحرز فريق الجيش الملكي لقبه 12 في مسابقة كأس العرش برسم الموسم الرياضي ( 2019-2020)، وذلك عقب فوزه على فريق…

أحرز فريق الجيش الملكي لقبه 12 في مسابقة كأس العرش برسم الموسم الرياضي ( 2019-2020)، وذلك عقب فوزه على فريق المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما عشية اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من مونترو بروغيس (د 55)، وآدم النفاتي (د 65)، وعبد الإله عميمي (د 90).

وكان فريق المغرب التطواني، قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3) ،عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

وسبق لفريق الجيش الملكي التتويج بكأس العرش لسنوات (1959 و1971 و1984 و1985 و1986 و1999 و2003 و2004 و2007 و2008 و2009 و2020).

أكمل القراءة
رياضة

مباشر.. نهائي كأس العرش بين المغرب التطواني والجيش الملكي

أكمل القراءة
error: