منوعات

المغنية اللبنانية #إليسا تفقد الوعي على خشبة المسرح (فيديو)

سقطت المغنية اللبنانية أرضا خلال إحيائها حفلا بإمارة دبي مساء يوم الجمعة 2 فبراير، وقد انتشر فيديو يظهر لحظة إسعافها،…

سقطت المغنية اللبنانية أرضا خلال إحيائها حفلا بإمارة دبي مساء يوم الجمعة 2 فبراير، وقد انتشر فيديو يظهر لحظة إسعافها، فيما أكد مقربون منها أنها في حالة جيدة.

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

الإرهاب يضرب تركيا.. انفجار وسط إسكندرون

وقع انفجارٌ مساء اليوم الإثنين في مدينة إسكندرون بولاية هطاي جنوب تركيا، حسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية. وذكرت ولاية…

وقع انفجارٌ مساء اليوم الإثنين في مدينة إسكندرون بولاية هطاي جنوب تركيا، حسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية.

وذكرت ولاية “هطاي” أن “الانفجار وقع أثناء ملاحقة إرهابيين بالمدينة دون أن يخلف خسائر في الأرواح”، مشيرة إلى أن “قوات الأمن لا تزال تلاحق أحد الإرهابيين المشتبه بهم”.

وأضافت أن “قوات الأمن حاولت توقيف شخصين للتفتيش في منطقة إسكندرون بوسط هطاي، فلم يستجيبا وحصلت مطاردة”، موضحة أن “أحدهم فجّر نفسه والثاني لا يزال في حالة فرار”.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, منوعات

أردوغان يدعو الأتراك علانيةً إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية (فيديو)

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشكل علني، شعب بلاده إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، على خلفية دعوات فرنسية لمقاطعة المنتجات…

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشكل علني، شعب بلاده إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، على خلفية دعوات فرنسية لمقاطعة المنتجات التركية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أردوغان خلال حفل افتتاح أسبوع المولد النبوي الشريف، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، حيث هنّأ العالم الإسلامي بمناسبة حلول هذه الذكرى الدينية.

وقال الرئيس التركي إلى أن ذكرى المولد حلت هذه السنة في أيام عصيبة يشهدها العالم جراء تفشي وباء كورونا، مشيرا إلى أن العالم الإسلامي يمر بأيام حافلة بالصعوبات، ومعرباً عن قلقه من الحال الذي وصل إليه المسلمون.

وحول صدور دعوات في فرنسا إلى مقاطعة المنتجات التركية، قال أردوغان: “أوجّه نداءً إلى شعبي وأقول: لا تشتروا المنتجات الفرنسية أبدا”.

ووجه الرئيس أردوغان دعوة لكافة زعماء العالم، للوقوف إلى جانب المسلمين المظلومين في فرنسا. وأشار إلى أن التهجم على الإسلام والمسلمين “بدأ بتشجيع من زعيم فرنسا (ماكرون) المحتاج لعلاج عقلي”.

وحذّر أردوغان الأوروبيين من أنهم لن يستطيعوا تحقيق أي مكسب من معاداة الإسلام والمسلمين، مضيفا أن العنصرية ومعاداة الإسلام مرضان نفسيان يطيحان بالملكات العقلية للإنسان مهما يكن عمله أو منصبه.

  • الأناضول
أكمل القراءة
منوعات

ماكرون في تغريدةٍ بالعربية: ما من شيءٍ يجعلنا نتراجع

في تغريدةٍ له على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قال الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، إنه “ما من شيء يجعلنا نتراجع،…


في تغريدةٍ له على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قال الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، إنه “ما من شيء يجعلنا نتراجع، أبداً”، وذلك في إشارة إلى حملة المقاطعة الشعبية للمنتجات الفرنسية التي جاءت ردّاً على بعض المواقف الفرنسية المُعلنة مؤخرا بشكل رسمي عقب مقتل أستاذ للتاريخ وقطع رأسه بسبب عرضه رسوما كاريكاتيرية للرسول محمد (ص) على تلاميذه.

وأكّد ماكرون في تغريدته، التي نشرها بلغة عربية فصيحة، “نتعلق بالحرية، ونضمن المساواة، ونعيش الإخاء بزخم. تاريخنا تاريخ النضال ضد كل أشكال الطغيان والتعصب. وسنستمر”.

وختم الرئيس الفرنسي بالقول “نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام. لا نقبل خطاب الحقد وندافع عن النقاش العقلاني. وسنستمر. سنقف دوماً إلى جانب كرامة الإنسان والقيم العالمية”.

أكمل القراءة
منوعات

إسبانيا تنحني أمام الموجة الثانية لكورونا وتُعلن حالة الطوارئ

 أعلنت إسبانيا حالة الطوارئ على مستوى كامل التراب الوطني لمدة 15 يوما، في إجراء استثنائي يدخل حيّز التنفيذ ابتداء من…

 أعلنت إسبانيا حالة الطوارئ على مستوى كامل التراب الوطني لمدة 15 يوما، في إجراء استثنائي يدخل حيّز التنفيذ ابتداء من مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر، وقد يمتد لستة أشهر (حتى شهر ماي 2021)، وذلك في محاولة لوقف انتشار الموجة الثانية من وباء كورونا.

وحسب مقتضيات حالة الطوارئ فسيتم تطبيق حظر التجول ابتداء من الساعة 11 مساء حتى السادسة صباحا في مجموع التراب الإسباني، باستثناء جزر الكناري حيث لا يزال معدل الإصابة بالوباء منخفضا.

ومن جهة أخرى سيسمح إعلان حالة الطوارئ للجهات التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي من اعتماد وتنفيذ تدابير وإجراءات تقييدية مشددة، وإغلاق أما جزئي أو كلي للمناطق والأقاليم التابعة لها.

وبعد الزيادة المقلقة والارتفاع المتسارع لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا، طلبت 11 جهة مستقلة من أصل 17 من الحكومة المركزية إعلان حالة الطوارئ، ما دفع بالحكومة الائتلافية إلى تسريع اعتماد هذه الآلية والمصادقة عليها.

وكانت إسبانيا قد تجاوزت هذا الأسبوع حاجز المليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، لتصبح بذلك أول دولة في الاتحاد الأوربي تتخطى هذه العتبة.

أكمل القراءة
error: