غرفة الأخبار

تصفية مقاول بطنجة.. القضية تعود إلى نقطة الصفر وفيديو يُظهر لحظة العثور على الضحية

أمرت النيابة العامة في طنجة بتعميق الأبحاث والتحريات المتعلقة بتصفية مقاول ضواحي مدينة طنجة نهاية شهر مارس الماضي، بعد أشهر…

أمرت النيابة العامة في طنجة بتعميق الأبحاث والتحريات المتعلقة بتصفية مقاول ضواحي مدينة طنجة نهاية شهر مارس الماضي، بعد أشهر من التحقيقات والاستماع لشهود ومشتبه في تورطهم في القضية، دون توجيه الاتهامات أو توقيف أي شخص.

قرار النيابة العامة جاء بعد عدم التوصل إلى خيط يقود للمتورطين في الجريمة التي انتهت بوفاة الضحية بعد أيام من العلاج، بعد العثور عليه مضرجا بدمائه في القصر الصغير، وسط تضارب في المعلومات عن حقيقة ما تعرض له.

مقربون من الضحية من جانبهم يوجهون أصبع الاتهام مباشرة لمجموعة بعينها، يقولون إنها قامت بالاستيلاء على أملاك الضحية وابتزته، ثم قامت باختطافه والاعتداء عليه والتسبب في وفاته، مؤكدين إن الشخصيات المقصودة من بينها شرطي وشخصيات ذات نفوذ في المنطقة.

إلى ذلك حصل موقع “طنجة7” على فيديو يظهر لحظة العثور على الضحية، ويبدو ملطخا بدمائه وغير مستوعب لحقيقة ما تعرض له، فيما يستفسر صاحب الفيديو عن ما تعرض له وإن كان الأمر يتعلق بحادث سير.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

إعادة 1500 شخص إلى المغرب بعد دخولهم سبتة

قالت الحكومة الإسبانية إنها قامت بالفعل بإعادة حوالي 1500 شخص إلى المغرب خلال الساعات الماضية، بعد تمكنهم مع مجموعة أكبر…

قالت الحكومة الإسبانية إنها قامت بالفعل بإعادة حوالي 1500 شخص إلى المغرب خلال الساعات الماضية، بعد تمكنهم مع مجموعة أكبر من دخول سبتة.

مصدر حكومي قال لوكالة الصحافة الفرنسية إن هذا العدد هو أصل 6000 شخص دخلوا المدينة في يوم تاريخي وغير مسبوق، حيث تمكن المئات من الدخول دون عراقيل أو صعوبات.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إسبانيا تنشر الجيش في سبتة لوقف “الاجتياح”

قامت إسبانيا ليلة الإثنين الثلاثاء 18 ماي بنشر عناصر من الجيش على الحدود مع المغرب بحرا وبرا، بعد اجتياح عرفته…

قامت إسبانيا ليلة الإثنين الثلاثاء 18 ماي بنشر عناصر من الجيش على الحدود مع المغرب بحرا وبرا، بعد اجتياح عرفته المدينة منذ يوم أمس، وشهد حسب آخر الأرقام عبور 5000 شخص.

وقد انتشرت عناصر الجيش على الشاطئ الذي شهد أكبر عملية عبور، من أجل وقف دخول “المهاجرين”، كما تم نشر الجيش أيضا قرب معبر سبتة.

وبحسب التقارير الصادرة هناك لم يصدر أي قرار أو يصدر أي تدخل لغاية الآن ويتم الاكتفاء بالمراقبة، في حين طالبت أطراف سياسية بتدخل حاسم من الجيش واتهمت المغرب بتسهيل ما يحدث.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

بينهم أطفال ونساء.. هجرة 5 آلاف شخص إلى سبتة وتسجيل حالة غرق واحدة

لقي شاب مغربي مصرعه غرقاً، يوم الإثنين 17 ماي، في خضمّ موجة الهجرة الجماعية وغير المشروعة عن طريق السباحة باتجاه…

لقي شاب مغربي مصرعه غرقاً، يوم الإثنين 17 ماي، في خضمّ موجة الهجرة الجماعية وغير المشروعة عن طريق السباحة باتجاه شاطئ مدينة سبتة.

وأكّدت وسائل إعلام إسبانية أن شخصا بالغا لفظ أنفاسه الأخيرة على شاطئ مدينة سبتة، دون أن تُجدي محاولات إسعافه بعين المكان من إنقاذ حياته، ليتم نقل جثمانه لاحقا إلى مستودع الأموات في انتظار تحديد هويّته.

وكان حوالي 5 آلاف شخص، بينهم أطفال ونساء، قد اقتحموا السياج الساحلي الفاصل بمدينة سبتة وتمكّنوا من الوصول إلى الشاطئ سياحةً، بينهم 1500 قاصر حسب ما ذكرت جريدة “منارة سبتة”، التي اتّهمت المغرب بالسماح بتعريض مواطنيه حياتهم للخطر.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إعلام إسباني: المغرب يسمح بتعريض مواطنيه حياتهم للخطر

انتقدت وسائل إعلام إسبانية ما حدث يوم الإثنين 17 ماي الحالي من اقتحام مئات المغاربة للشريط الحدودي الفاصل على مستوى…

انتقدت وسائل إعلام إسبانية ما حدث يوم الإثنين 17 ماي الحالي من اقتحام مئات المغاربة للشريط الحدودي الفاصل على مستوى مدينة سبتة، التي وصلوا إليها سباحةً في هجرةٍ جماعية غير مشروعة وغير مسبوقة كذلك.

وشنّت جريدة “منارة سبتة” هجوما حادا على الحكومة المركزية في العاصمة مدريد لتقليلها من تداعيات الحادث، وعدم تحركّها للقيام بما يلزم وإحباط محاولات الهجرة الجماعية في حينها.

كما اتّهمت ذات الجريدة المغرب بالسماح بتعريض مواطنيه حياتهم للخطر وعينه على اتجاهات أخرى، في إشارةٍ إلى التجاذب وشدّ الحبل الحاصل بينه وبين إسبانيا حول عدّة ملفاتٍ سياسية واقتصادية عالقة.

أكمل القراءة
error: