رياضة

كرواتيا تقصي روسيا بالركلات الترجيحية وتتأهل إلى نصف نهائي المونديال

للمرة الأولى منذ عام 1998، تمكّن المنتخب الكرواتي من المرور إلى نصف نهائي مونديال روسيا 2018، بعد تغلبه على المنتخب…

للمرة الأولى منذ عام 1998، تمكّن المنتخب الكرواتي من المرور إلى نصف نهائي مونديال روسيا 2018، بعد تغلبه على المنتخب الروسي بركلات الترجيح 4-3، إثر تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وتقدمت روسيا في الدقيقة 31 بهدف عبر اللاعب دينيس تشيريشيف، قبل أن تسجل كرواتيا هدف التعادل بواسطة اللاعب أندريج كراماريتش في الدقيقة 38، لتبقى نتيجة التعادل حتى نهاية الشوطين الأصليين ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول سجلت كرواتيا الهدف الثاني عبر دوماجوف فيدا عند الدقيقة 101، قبل أن تتعادل روسيا عبر ماريو فيرنانديز عند الدقيقة 115، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمتها كرواتيا لصالحها بنتيجة 4-3.

وبهذه النتيجة، يكون المنتخب الكرواتي على موعد في المربع الذهبي مع منتخب إنجلترا، الذي أقصى في وقت سابق اليوم منتخب السويد بعد أن تفوق عليه بهدفين للاشيء.

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رأسية تمنح التعادل لتطوان وتحرم اتحاد طنجة من الفوز (فيديو)

تمكن فريق المغرب التطواني من تسجيل هدف والتعادل أمام نادي اتحاد طنجة بفضل رأسية، أنهت الدربي الشمالي بالتعادل بهدف لمثله…

تمكن فريق المغرب التطواني من تسجيل هدف والتعادل أمام نادي اتحاد طنجة بفضل رأسية، أنهت الدربي الشمالي بالتعادل بهدف لمثله يوم السبت 22 شتنبر بالمعلب الكبير.

اتحاد طنجة انهى الشوط الأول بالتقدم وكان يتوجه للحفاظ على النتيجة وتحقيق الفوز، لكن ضربة ثابتة في الدقيقة 68 تحولت لرأسية فاجأت لاعبي الاتحاد والحارس، تحولت لهدف تعادل للجيران.

أكمل القراءة
رياضة

إقصاء الوداد من عصبة الأبطال

خرج نادي الوداد البيضاوي (حامل اللقب) من دور ربع نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله بدون أهداف…

خرج نادي الوداد البيضاوي (حامل اللقب) من دور ربع نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه نادي وفاق سطيف الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب دور ربع النهاية .

وكانت مباراة الذهاب، التي جرت الأسبوع الماضي بالجزائر، قد آلت نتيجتها لوفاق سطيف 1- 0.

أكمل القراءة
رياضة

مباي يجنب اتحاد طنجة الخسارة أمام وجدة (فيديو)

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي…

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي اجريت في ملعب مولاي عبد الله في الرباط، ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

المولودية كان يتوجه للفوز بالمباراة بعدما سجل هدفه في الشوط الأول، لكن محاولات الاتحاد مكنت في نهاية المطاف من حصد نقطة وتفادي الهزيمة.

أكمل القراءة
رياضة

محمد فوزير يسعى للعودة للمنتخب الوطني عبر بوابة اتحاد طنجة

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في…

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في تصريحه الأول بعد التعاقد مع النادي يوم الأربعاء 12 شتنبر، وفق نظام الإعارة لموسم رياضي واحد.

وبحسب فوزير فإنه اختار اتحاد طنجة لأنه فريق قوي ويتمتع بجمهور كبير، فضلا عن دخوله في منافسات كبيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يرغب بالمنافسة والبروز حتى يمكنه ذلك من العودة إلى المنتخب المغربي.

أكمل القراءة
error: