منوعات

المغنية أصالة تفضح إدارة موازين: طلبوا رشوة لأقدّم حفلةً بالمغرب

وضعت المغنية السورية أصالة نصري إدارة مهرجان موازين في موقف محرج، بعدما اتهمتها بمحاولة إجبارها على دفع “رشوة” مقابل تقديمها…

وضعت المغنية السورية أصالة نصري إدارة مهرجان موازين في موقف محرج، بعدما اتهمتها بمحاولة إجبارها على دفع “رشوة” مقابل تقديمها لحفلٍ في العاصمة الرباط.

زوج المغنية، وردّاً على استفسارات عن سبب تغيّب أصالة عن المهرجان في دورته المنتهية رغم برمجتها، قال يوم الإثنين 2 يوليوز إن أحد المكلفين في المهرجان طلب منها مبلغا ماليا من أجل حضور الحدث، الشيء الذي رفضته بشدة.

أصالة عادت وأكّدت المعلومة، يوم الثلاثاء 3 يوليوز، في رسالة وجهتها إلى جمهورها في المغرب، وقالت فيها بشكل واضح إنها ترفض تقديم رشوة للوصول إليه، وقالت “في بداياتي كنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف بنفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرّشي كي أصل لكم”.

وأضافت الفنانة العربية في رسالتها “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض، أنا دائماً أشتاق لأن ألتقيكم، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإن لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل”.

تعليقات
  • عادة ما كان يطرح السؤال الشهير: ما الربح الذي يجنيه منظمو مهرجان موازين و الشركات الممولة مادامت التذاكر لا تغطي مصاريفه الخيالية. حينها كنت أجيب: إن منظمي المهرجان و مدراء الشركات الخاصة الممولة للمهرجان لا يهمهم أموال الشعب أو أموال الشركة، ﻷن همهم الوحيد هو ما يدخل إلى جيوبهم من الإتاوات المدفوعة من قبل المغنيين و المغنيات بالإضافة إلى تضخيم الفاتورات بأرقام غير حقيقية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

سقوط 24 قتيلا في هجوم على عرض عسكري بإيران (فيديو)

ارتفع عدد قتلى الهجوم الذي استهدف، صباح اليوم السبت 22 شتنبر، عرضا عسكريا في مدينة الأهواز (جنوب غرب إيران) إلى…

ارتفع عدد قتلى الهجوم الذي استهدف، صباح اليوم السبت 22 شتنبر، عرضا عسكريا في مدينة الأهواز (جنوب غرب إيران) إلى 24 شخصا و53 جريحا، بحسب آخر حصيلة أوردتها وكالة (إرنا) الرسمية.

وأوضحت وكالة (إرنا) أن “عدد الشهداء الذين قتلوا في الاعتداء الإرهابي ارتفع إلى 24 قتيلا من بينهم نساء وأطفال من المتفرجين، ويمكن أن ترتفع هذه الحصيلة لأن الجرحى في حالة حرجة”، مضيفة أنه “أصيب أكثر من 53 شخصا بجروح ونقلوا إلى مستشفيات عدة”.

ولم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن هذا الهجوم، لكن وزير الخارجية محمد جواد ظريف قال إنه “تم تجنيد الإرهابيين وتدريبهم وتسليحهم وتمويلهم بواسطة نظام أجنبي. هاجموا الأهواز، ومن بين الضحايا أطفال”.

ووقع هذا الهجوم خلال التخليد السنوي لذكرى بدء الحرب العراقية الإيرانية، التي استمرت من 1980 إلى 1988. ونقل التلفزيون الرسمي عن مراسله قوله “بدأ إطلاق النار من قبل عدة مسلحين من وراء المنصة أثناء العرض وهناك قتلى ومصابون كثيرون”.

أكمل القراءة
منوعات

إدارة أعمال سعد المجرد توضح حقيقة وضعه: المغني ينفي الاتهامات والقضاء لم يصدر حكماً

أصدرت إدارة أعمال المغني المغربي بلاغا “توضيحيا” حلو حقيقة وضعه، بعدما قرر القضاء الفرنسي إعادة سجنه بتهمة “الاغتصاب” وتصاعد الحملات…

أصدرت إدارة أعمال المغني المغربي بلاغا “توضيحيا” حلو حقيقة وضعه، بعدما قرر القضاء الفرنسي إعادة سجنه بتهمة “الاغتصاب” وتصاعد الحملات ضده في المغرب، مع قرار إذاعات مغربية موسيقية منع بث أغانيه والترويج له.

وقالت الإدارة في بلاغها إن المجرد ينفي الاتهامات الموجهة له مؤكدة أن “المتهم بريء حتى تثبت إدانته” خصوصا وأن القضاء لم يصدر أي حكما نهائيا حول القضية.

وبحسب نفس المصدر فإن السلطات  القضائية الفرنسية وضعت يوم الثلاتاء 18 شتنبر 2018 الفنان المغربي رهن السجن الاحتياطي حتى اكتمال التحقيق بعد مثوله امام قضاة محكمة الاستئناف لمدينة “Aix en Provence”.

وقد مثل سعد بهذه المحكمة بعد استئناف الوكيل العام لمدينة ”Draguignan” على قرار قاضي الحريات يوم 28 غشت 2018 باخلاء سبيل سعد، و تمّ وضعه تحت المراقبة القضائية الى حين نهاية التحقيق.

أكمل القراءة
منوعات

وفاة الممثل جميل راتب

توفي صباح اليوم الأربعاء بأحد مستشفيات القاهرة الفنان المصري جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما، بعد معاناة طويلة مع…

توفي صباح اليوم الأربعاء بأحد مستشفيات القاهرة الفنان المصري جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأكد هاني التهامي، مدير أعمال جميل راتب خبر رحيل الفنان القدير . اما أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، فقال في تصريح صحفي لإحدى القنوات التلفزية إن الفنان جميل “أدى رسالة عظيمة من خلال أعماله التي ستظل علامة في تاريخ مصر”. وتابع أن “الآجيال القادمة من الممثلين لا بد أن تتعلم منه الكثير”، مؤكدا أن ذكراه “ستظل خالدة في أذهان الجميع”.

وكان راتب يعاني من أزمات صحية متتالية في الفترة الأخيرة بسبب تقدمه في العمر، وهو ما تسبب في فقدانه لصوته، وكان يرقد بأحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج. والراحل من مواليد القاهرة سنة 1926، وبعدما استكمل دراسته الثانوية، التحق بمدرسة الحقوق الفرنسية وبعد السنة الأولى سافر إلى باريس لإكمال دراسته.

ولأنه كان يعشق السينما انخرط في التمثيل مبكرا حيث سيحصل على جائزة الممثل الأول وأحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية في مصر.

وكانت البداية الفنية للراحل عام 1946 من خلال فيلم “انا الشرق” الذي قامت ببطولته الممثلة الفرنسية كلود جودار مع نخبة من نجوم السينما المصرية في ذلك الوقت منهم: جورج أبيض، حسين رياض، ثم فيلم “الصعود إلى الهاوية” الذي شكل نقطة التحول الرئيسية في مشواره مع السينما المصرية.

وبعد ذلك سيسافر جميل راتب إلى فرنسا ليبدأ من هناك رحلته الحقيقية مع الفن، حيث اهلته ملامحه الحادة لأداء أدوار الشر في عدة أعمال.

وبعد عودته للقاهرة، سيؤدي راتب دور البطولة في عدة أفلام من قبيل “الكرنك” و”الكذاب” و “الكيف” الذي كان انطلاقته نحو النجومية من خلال شخصية “سليم البهظ” فضلا عن فيلم “حب في الزنزانة” و”طيور الظلام” إلى جانب أعمال سينمائية كثيرة. كما خاض راتب خلال الفترة ذاتها تجربة الإخراج المسرحي وقدم مسرحيات مثل “الأستاذ” وهي من تأليف سعد الدين وهبة، ومسرحية “زيارة السيدة العجوز” والتي اشترك في إنتاجها مع محمد صبحي ومسرحية “شهرزاد” من تأليف توفيق الحكيم.

وتم تكريم الراحل بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر في دورته ال23 نظير أسهاماته في تطوير الفن المسرحي المصري.

(ماب)

 

أكمل القراءة
منوعات

ماساكتاش.. هيت راديو وراديو دوزيم يمنعان بث أغاني سعد المجرد

بعد ضغط من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، قررت أكبر إذاعة موسيقية في المغرب “هيت راديو” منع بث أغاني سعد…

بعد ضغط من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، قررت أكبر إذاعة موسيقية في المغرب “هيت راديو” منع بث أغاني سعد المجرد، جراء قرار من القضاء الفرنسي بإعادته للسجن ومتابعته في حالة اعتقال بتهمة “الاغتصاب”.

ماساكتاش، هو الوسم الذي أطلقه النشاء للدفاع عن النساء ضحايا العنف والتحرش، وقد شملت حملته المغني المجرد عبر مطالبة الإذاعات المغربية بوقف بث أغانيه.

وهيت راديو التي تركزت عليها الحملة لم تكن الإذاعة الوحيدة التي قررت وقف دعم المجرد، فراديو دوزيم قرر بدوره التوقف عن مساندة المغني ووقف بث أغانيه.

أكمل القراءة
error: