غرفة الأخبار

ترويج “الدلوان” تحت الأمطار في “نيويورك طنجة”

تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي بمنطقة طنجة المدينة من توقيف شخص كان يروج مادة “الدلوان” يتعلق الأمر بـ “م.د”…

تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي بمنطقة طنجة المدينة من توقيف شخص كان يروج مادة “الدلوان”

يتعلق الأمر بـ “م.د” مواليد 1994 والذي تك اعتقاله مساء الأربعاء 31 يناير في حالة تلبس بترويج مادة الدلوان، وقد ضبط لديه على مستوى زنقة “نيويورك” على 15 لتر من المادة المخدرة.

تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي بمنطقة طنجة المدينة من توقيف شخص كان يروج مادة “الدلوان”.

يتعلق الأمر بـ “م.د” مواليد 1994 والذي تك اعتقاله مساء الأربعاء 31 يناير في حالة تلبس بترويج مادة الدلوان، وقد ضبط لديه على مستوى زنقة “نيويورك” على 15 لتر من المادة المخدرة.

 





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

شرطي “يُساعد” شخصاً على انتحال صفة قضائية للنّصب على المواطنين

 أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن الشرطة القضائية بمنطقة المهدية في القنيطرة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف…

 أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن الشرطة القضائية بمنطقة المهدية في القنيطرة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم الإثنين 17 ماي، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطي، برتبة مقدم شرطة، يُشتبه مشاركته في النصب والاحتيال.

وكانت الشرطة القضائية قد توصلت بشكاية من ضحية يتهم فيها شخصا بانتحال صفة قضائية وتعريضه للنصب والاحتيال بعدما وعده بالتدخل لخفض عقوبة سجنية صادرة في حق أحد أقاربه، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بتاريخ 5 ماي الجاري من توقيف المشتبه فيه الرئيس، وهو متقاعد يبلغ من العمر 77 سنة.

وأضافت المديرية العامة أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكّنت من توقيف الشرطي المذكور الذي يعمل بمدينة الدار البيضاء ويتواجد حاليا في فترة استيداع مرضي طويل الأمد، للاشتباه بمشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالشرطي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما ستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء البحث القضائي ليتسنى لها تقرير الجزاءات الإدارية اللازمة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

مشاهد صادمة وغير مسبوقة.. هجرة جماعية لمغاربة نحو سبتة (فيديو)

مجددا تشهد المناطق المجاورة لسبتة هجرة جماعية علنية لمواطنين مغاربة، يوم الإثنين 17 ماي الحالي، بعد محاولات عرفتها المنطقة خلال…

مجددا تشهد المناطق المجاورة لسبتة هجرة جماعية علنية لمواطنين مغاربة، يوم الإثنين 17 ماي الحالي، بعد محاولات عرفتها المنطقة خلال الساعات الماضية عرفت مرور أزيد من 200 شخص.

بعد الزوال توجه مئات الأشخاص على أقدامهم إلى الحدود مع سبتة التابعة لإسبانيا، ثم دخلوا إليها سباحة بأعداد كثيفة، في الضفة الأخرى استقبلت المدينة نساء ورجال وكبار في السن والأطفال في مشهد “غير مسبوق”.

رجال الأمن المغاربة والإسبان وأمام هذه الأعداد غير المسبوقة اكتفوا بتدخلات محدودة، لم تمنع سيلا من الناس من العبور.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابتان بكورونا في طنجة نهاية الأسبوع و79 حالة وطنيا

سجلت طنجة إصابتين بفيروس كورونا المستجد، لغاية الرابعة من يوم الإثنين 17 ماي الحالي، بمجموع 79 حالة سجلت على المستوى…

سجلت طنجة إصابتين بفيروس كورونا المستجد، لغاية الرابعة من يوم الإثنين 17 ماي الحالي، بمجموع 79 حالة سجلت على المستوى الوطني، حسب وزارة الصحة المغربية.

وسجلت في المقابل 6 حالات وفاة بالفيروس، و302 حالة شفاء جديدة، في حين تراجع مجموع الحالات النشطة إلى 2436 حالة، منها 85 حالة توجد تحت التنفس الاصطناعي في حالة صحية حرجة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

مجددا.. هجرة جماعية من المغرب إلى سبتة (فيديو)

قالت السلطات في سبتة إن أكثر من 200 شخصا نجحوا خلال الساعات الماضية من الدخول المدينة التي تتمتع بحكم ذاتي…

قالت السلطات في سبتة إن أكثر من 200 شخصا نجحوا خلال الساعات الماضية من الدخول المدينة التي تتمتع بحكم ذاتي في إطار السيادة الإسبانية.

وقام حشود من الأشخاص بالسباحة نحو المدينة مستغلين نهاية الأسبوع وعطلة العيد وتحسن الطقس، فقاموا انطلاقا من المدن المجاورة وخصوصا المضيق بالهجرة بشكل علني.

مقاطع فيديو أظهرت عشرات الأشخاص يركضون نحو الشواطئ وبعضهم يقفز إلى البحر بحثا عن فرصة للهجرة والوصول إلى المدينة.

وتزامنا مع ما يحدث في سبتة، شهد شاطئ أشقار في طنجة بدوره محاولة هجرة بشكل جماعي وعلني..

أكمل القراءة
error: