رياضة

الفيفا تنتقد إشراك أمرابط المصاب بارتجاج في المخ بمباراة المغرب والبرتغال

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفسيرا من المغرب عن إشراك اللاعب نور الدين أمرابط في مباراة المنتخب أمام البرتغال،…

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفسيرا من المغرب عن إشراك اللاعب نور الدين أمرابط في مباراة المنتخب أمام البرتغال، يوم الأربعاء 20 يونيو، ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا.

الفيفا وجهت رسالة للمنتخب وللفريق الطبي لتقديم تفسيرات، كما طالبتهم باحترام قوانين الاتحاد المتعلقة بالإصابة بارتجاج في المخ، إذ يجب على اللاعب عدم اللعب مع فريقه بعد إصابته بالارتجاج لـ 6 أيام على الأقل.

وكان اللاعب قد برز في مباراة البرتغال وحظي بإعجاب المغاربة، لاسيما بعد نشر كلمات على لسانه يتحدث فيها عن مطالبة الفريق الاهتمام بأسرته في حالة حدوث شيء له.

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كأس إفريقيا.. المغرب يتأهل إلى دور الربع بعد فوزه على مالاوي بهدفين لواحد

تأهّل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021 )، عقب فوزه على نظيره المالاوي بهدفين…

تأهّل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021 )، عقب فوزه على نظيره المالاوي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب احمادو احيجو في العاصمة ياوندي برسم ثمن النهائي.

وكان المنتخب المالاوي سبّاقاً إلى التسجيل في الدقيقة السابعة بهدف للمهاجم غابادينهو ماهانغو، قبل أن يعادل أسود الأطلس الكفة عن طريق المهاجم الأوسط يوسف النصيري في الدقيقة 45+2، ثم يتقدّم في الجولة الثانية بهدف للاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 70.

أكمل القراءة
رياضة

8 قتلى في ملعب لكأس إفريقيا بالكاميرون

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب عشرات آخرون بجروح، أمس الاثنين، في حادث تدافع عند أحد مداخل ملعب أوليمبي الذي استضاف…

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب عشرات آخرون بجروح، أمس الاثنين، في حادث تدافع عند أحد مداخل ملعب أوليمبي الذي استضاف مباراة الكاميرون وجزر القمر برسم الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا 2021.

السلطات الكاميرونية أعلنت عن الواقعة بعد نهاية المباراة، التي انتهت بتأهل منتخب الكاميرون على حساب جزر القمر بهدفين مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر يُصاب بكورونا

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر، يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد بعد أن جاءت…

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر، يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد بعد أن جاءت نتيجة مسحته للكشف عن كوفيد 19 اليوم الأحد 23 يناير إيجابية.

وأضافت أنه تطبيقا للبروتوكول الطبي المعمول به من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل مباراة دور الثمن المرتقبة يوم الثلاثاء القادم أمام منتخب مالاوي، وهي المسحة الطبية التي جاءت نتيجتها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين باستثناء فيصل فجر.

من جهة أخرى، ذكر مصدر من الجامعة الملكية لوكالة المغرب العربي للأنباء “ماب”، أن اللاعب أشرف حكيمي شُفي من كوفيد 19 وأجرى اليوم تدريبات في الفندق.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، اليوم الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حصة تدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لمباراتهم أمام منتخب مالاوي، وهي الحصة التي تميزّت بعودة الحارس ياسين بونو.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور المؤهل لكأس العالم

سيواجه المنتخب المغربي كرة القدم منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور المؤهل الحاسم لكأس العالم في قطر عن قارة إفريقيا، بناء…

سيواجه المنتخب المغربي كرة القدم منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور المؤهل الحاسم لكأس العالم في قطر عن قارة إفريقيا، بناء على القرعة المنظمة في الكاميرون يوم السبت 22 يناير.

القرعة جنبت حدوث أي مواجهة عربية عربية، إذ ستواجه الجزائر منتخب الكاميرون، ومصر منتخب السنغال وتونس فريق مالي، في حين ستواجه دولة غانا منتخب نيجيريا.

أكمل القراءة