رياضة

كلنا مُقوسُون.. مغاربة يستخدمون قدرات خاصة للتأثير على رونالدو قبل مباراة البرتغال

تصدر وسم “كلنا مقوسون” العبارات الأكثر تداولا في المغرب يوم الثلاثاء 19 يونيو الحالي، قبل 24 ساعة من مباراة حاسمة…

تصدر وسم “كلنا مقوسون” العبارات الأكثر تداولا في المغرب يوم الثلاثاء 19 يونيو الحالي، قبل 24 ساعة من مباراة حاسمة للمنتخب المغربي أمام البرتغال ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

الوسم جاء بعد الأداء القوي الذي قدمه نجم البرتغال كرستيانو رونالدو أمام إسبانيا، إذ استبعد مجموعة من متابعي المنتخب المغربي إمكانية التصدي لهجمات اللاعب في مباراة الأربعاء 20 يونيو، ما دفع نشطاء شبكة الانترنيت إلى استخدام قدرات خاصة للتأثير على اللاعب والتسبب في إعاقته أمام المغرب، وذلك على سبيل السخرية.

“التقواس” أو “إصابة الشخص بالعين” هي وسيلة بعض مغاربة تويتر وفايسبوك للتأثير على رونالدو، إذ أبدع العشرات من الأشخاص بالمبالغة بالتغزل والانبهار باللاعب على أمل الحصول على نتيجة عكسية وإصابته أو تغيبه عن المباراة أو فشله في تسديد الكورة، وكل ذلك لصالح المنتخب، الذي ضيع الفوز وخسر أمام إيران برأس اللاعب عزيز بوهدوز.

 

 

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كوت ديفوار تطرد الجزائر من كأس إفريقيا

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف…

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة