رياضة

أمرابط يعاني من ارتجاج في المخ.. وهذه مدة غيابه

أكد طبيب المنتخب الوطني المغربي الدكتور عبد الرزاق هيفتي، اليوم السبت، أن اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط “يعاني من…

أكد طبيب المنتخب الوطني المغربي الدكتور عبد الرزاق هيفتي، اليوم السبت، أن اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط “يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام “،الذي  تعرض له خلال المباراة التي جمعت النخبة الوطنية بالمنتخب الإيراني أمس الجمعة بسان بطرسبورغ برسم الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم .

وقال الدكتور عبد الرزاق هيفتي، في تصريح صحافي ، إن “لاعب المنتخب المغربي ،الذي غادر الملعب مصابا ،نقل الى أحد مستشفيات مدينة سانت بطرسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة ،بما في ذلك المسح الضوئي ،الذي أثبت أنه في حالة عادية، ومع ذلك حرص الطاقم الطبي المغربي على أن يبقى اللاعب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة بمستشفى سان بطرسبورغ بصحبة أحد عناصر الطاقم الطبي ،لمدنا بجميع المعطيات الخاصة بحالة اللاعب نورد الدين أمرابط “.

وعاد المنتخب الوطني المغربي إلى معسكره التدريبي في فورونيج في حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم السبت (حوالي 500 كلم من العاصمة موسكو).

وطمأن الدكتور عبد الرزاق هيفتي متتبعي النخبة الوطنية ، قائلا إن ” حالة اللاعب مستقرة ولا تدعو الى القلق، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى يومه السبت للالتحاق بمقر إقامة المنتخب ” ، مضيف ا أن نور الدين أمرابط “مجبر على التغيب عن التداريب لمدة أسبوع “.

ولن يشارك اللاعب أمرابط في مباراة الأربعاء المقبل ، التي سيواجه خلالها المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

نصف نهائي أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي ينهزم أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي (فيديو)

تعثر فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتمها، مساء السبت 19 يونيو،…

تعثر فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتمها، مساء السبت 19 يونيو، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء، الذي قاده الحكم السينغالي ماجيتي نداي ، اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

ويبقى أمل التأهل الى النهائي قائما سيما وان نادي الوداد قادر على قلب الطاولة على فريق كايزر شيفتس خلال مباراة الإياب التي ستجرى يوم 26 يونيو الحالي في جوهانسبروغ.

أكمل القراءة
رياضة

الموافقة على حضور الجمهور لمباراة الوداد البيضاوي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي

وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حضور الجمهور لمباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والتي ستقام يوم السبت 19…

وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حضور الجمهور لمباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والتي ستقام يوم السبت 19 يونيو الحالي بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وذكر الهيئة الكروية القارية أنها وافقت على إجراء مقابلتي نصف نهائي البطولة بين كل من الترجي التونسي والأهلي المصري من جهة، والوداد الرياضي وكايزر تشيفز من جنوب إفريقيا من جهة ثانية، بحضور خمسة آلف مشجع في كل مباراة.

وأوضحت أن القرار جاء استجابةً لطلب من الاتحادين المضيفين، وبعد موافقة الجهات الحكومية والصحية في كل من المغرب وتونس.

أكمل القراءة
رياضة, منوعات

لا تشربوا كوكا كولا الماء أفضل.. رونالدو يكبد شركة المشروبات خسائر بالملايين (فيديو)

لقطات لم تتجاوز الثواني كانت كافية لتكبيد عملاقة المشروبات الغازية “كوكا كولا” خسائر بالملايين، بعدما أزاح نجم كرة القدم كرستيانو…

لقطات لم تتجاوز الثواني كانت كافية لتكبيد عملاقة المشروبات الغازية “كوكا كولا” خسائر بالملايين، بعدما أزاح نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو قنيات المشروب مفضلا المياه.

اللاعب وضمن مشاركته مع فريق بلاده البرتغال ضمن كأس أوروبا، وبمجرد دخوله للمشاركة في المؤتمر الصحافي المتعلق بالحدث يوم الثلاثاء، قام بسرعة بإزاحة قنيات مشروب كوكا كولا، اللاعب قام في المقابل بإشهار قنينة المياه، أمام أعين الكاميرات والصحافيين.

هذه الحركات التي ترجمت كأنها “لا تشربوا كوكا كولا الماء أفضل”، كبدت الشركة خسائر بالملايين في البورصة، وفق ما كشف عنه خبراء، بينما قدم صورة سيئة عن العلامة التجارية والمشروب الذي يخصص الملايين من الإشهارات للحفاظ على ريادته.

أكمل القراءة
رياضة

اشتراط أخذ اللقاح لحضور مباريات كرة القدم

تأكّد يوم الثلاثاء 8 يونيو، أن إثبات الحصول على الجرعة الكاملة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا، سيكون شرطاً لحضور الفعاليات…

تأكّد يوم الثلاثاء 8 يونيو، أن إثبات الحصول على الجرعة الكاملة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا، سيكون شرطاً لحضور الفعاليات الرياضية بدول الاتحاد الأوروبي.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أنه سيتم تطبيق هذا الأمر للمرة الأولى من خلال مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي يوم الأحد القادم، في افتتاح مشوار الفريقين في يورو 2020.

وحسب موقع “يويفا”، فإن دخول ملعب ويمبلي سيقتصر على الأشخاص من سن 11 عاما فما فوق، مع وجود إثبات يفيد بحصولهم على الجرعة الكاملة من اللقاح أو نتيجة سلبية للمسحة الطبية، في غضون 48 ساعة من المباراة.

وأفاد البيان بأنه سيتم إلزام المشجعين من خارج المملكة المتحدة، من سن 11 عاما فما فوق، بضرورة حمل ما يفيد بأن نتيجة المسحة الطبية لهم جاءت سلبية، في غضون 48 ساعة من المباراة.

وسيتم عرض موقف الأشخاص فيما يتعلق بالحصول على اللقاح من عدمه من خلال تطبيق “إن إتش إس”، مع ضرورة الحصول على الجرعة الثانية من اللقاح قبل 14 يوما من المباراة.

أكمل القراءة