منوعات

قرصنة بث بي إن سبورتس.. الفيفا تهدد بي أوت كيو السعودية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة أنه يبحث جميع الخيارات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات “بي أوت…

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة أنه يبحث جميع الخيارات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات “بي أوت كيو” السعودية التي تعتدي على حقوق بث تملكها شبكة “بي إن سبورتس”.

وقال “الفيفا” في بيان اليوم الجمعة إنه يبحث جميع الخيارات لوقف انتهاكات “بي أوت كيو” التي تقرصن مباريات بطولة كأس العالم الجارية في روسيا وتبثها بشكل غير قانوني.

ونفت الهيئة الكروية الدولية حصول قنوات “بي أوت كيو” على أي حقوق منه لبث أي حدث ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم. وطالبت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية في وقت سابق من الاتحاد الدولي للكرة، التدخل من أجل وضع حد لانتهاكات القنوات المقرصنة لحقوق تمتلكها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن الشبكة القطرية أعلنت أمس توفير 22 مباراة من مباريات كأس العالم مجانا للمشاهدين العرب, وبدأ العرض أمس ببث حفل الافتتاح والمباراة الأولى بين روسيا والسعودية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

مصرع 4 جزائريين وإصابة 8 آخرين خلال احتفالاتِ الفوز بتأهل منتخبهم

لقي 4 جزائريين مصرعهم وأصيب 8 آخرون، يوم أمس الأحد 14 يوليوز، في حادث انحراف شاحنة خلال احتفالات الفوز بتأهل…

لقي 4 جزائريين مصرعهم وأصيب 8 آخرون، يوم أمس الأحد 14 يوليوز، في حادث انحراف شاحنة خلال احتفالات الفوز بتأهل منتخب الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا.

وذكرت جريدة “النهار” الجزائرية، أن الحادث وقع إثر انحراف شاحنة كانت تقل مشجعين بمنطقة سيدي عبد العزيز بولاية جيجل، شرقي البلاد.

وأضافت الجريدة نقلاً عن السلطات المحلية، أنه تم نقل الضحايا إلى مستشفى مجدوب السعيد بالطاهير وبشير منتوري بالميلية، لتلقي العلاجات اللازمة.

أكمل القراءة
منوعات

وفاة المغنّي والملحّن حسن ميكري

انتقل إلى عفو الله، اليوم الأحد 14 يوليوز بالرباط، المغني والملحن حسن ميكري، عضو المجموعة الموسيقية الشهيرة “الإخوان ميكري”، عن…

انتقل إلى عفو الله، اليوم الأحد 14 يوليوز بالرباط، المغني والملحن حسن ميكري، عضو المجموعة الموسيقية الشهيرة “الإخوان ميكري”، عن عمر يناهز 77 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض، حسب ما عُلم لدى أسرته.

واستطاع حسن ميكري، الذي رأى النور سنة 1942 بوجدة، وهو مؤسس مجموعة ميكري التي تتألف من الإخوة حسن، محمود، يونس وجليلة، إعطاء نفس جديد للأغنية المغربية.

وحسن ميكري الذي يتميز بمواهبه الفنية المتعددة، هو في ذات الآن كاتب كلمات وملحن ومغني وفنان تشكيلي وباحث م جد في مجال الخط الأيقوني الفارسي.

وكان الراحل الذي يعد مؤسس اللجنة الوطنية للموسيقى، قد توج بالميدالية الذهبية الممنوحة من طرف أكاديمية “الفنون- العلوم -الآداب” بباريس، و”ميدالية الحرية العالمية” التي يمنحها المعهد الأمريكي للسيرة الذاتية (ذي أميريكان بيوغرافيكال إنستيتيوت).

ويعد تكريم “الإخوان ميكري” بالأولمبيا في باريس (1976)، والحصول على الأسطوانة الذهبية فيليبس (PHILIPS)، وجائزة “الرباب الذهبي” (2003) التي تمنح لكبار نجوم العالم العربي، تحت رعاية المجلس الدولي للموسيقى-اليونسكو، من بين أهم الجوائز التكريمية التي تشهد على الإسهام الفني للإخوان ميكري، مجددوا ورواد الأغنية العربية العالمية.

وسيوارى الفقيد الثرى اليوم الأحد، بعد صلاة العصر، بمقبرة الشهداء بالرباط.

أكمل القراءة
منوعات

في ثلاثة أشهر.. زواج 61 مواطنا كويتيا بمغربيات

ذكرت جريدة “الحقيقة” الكويتية، اليوم السبت 13 يوليوز، أن 61 مواطنا كويتيا تزوّجوا نساءً مغربيات خلال العام الحالي. ولم تُشر…

ذكرت جريدة “الحقيقة” الكويتية، اليوم السبت 13 يوليوز، أن 61 مواطنا كويتيا تزوّجوا نساءً مغربيات خلال العام الحالي.

ولم تُشر الجريدة إلى مصدر هذه الإحصائية، لكنها أكدت في صفحتها الرسمية بموقع “تويتر” على أن الزيجات المذكورة تمّت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من سنة 2019.

أكمل القراءة
منوعات

“إغاثي الملك سلمان” يُجري عمليات جراحية تطوعية لأطفال المغاربة (فيديو)

أجرى الفريق الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في حملته الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال المغرب،…

أجرى الفريق الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في حملته الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال المغرب، حتى اليوم الخامس للحملة، 24 عملية قلب مفتوح و31 حالة قسطرة، فيما كشف على 140 طفلاً، وذلك بالمركز الاستشفائي الجامعي “ابن رشد” بمدينة الدار البيضاء.

وتأتي هذه الحملة الطبية في إطار الأعمال التطوعية التي يقوم بها المركز تحقيقًا لرؤية السعودية 2030، كما تأتي ضمن سلسلة الحملات التطوعية المتنوعة التي يمولها وينفذها المركز في العديد من البلدان بتوجيهات من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

أكمل القراءة
error: