رياضة

قبل أسبوع من المونديال.. المغرب يتذيل مجموعته

استطاع المغرب التقدم مرتبة واحدة في تصنيف الفيفا للمنتخبات الكروية، وحل في المرتبة 41 بعدما كان في المرتبة 42، في…

استطاع المغرب التقدم مرتبة واحدة في تصنيف الفيفا للمنتخبات الكروية، وحل في المرتبة 41 بعدما كان في المرتبة 42، في تقرير نشر يوم الخميس 7 يونيو، قبل أسبوع من بداية المونديال في روسيا 2018.

المغرب بهذه المرتبة يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته التي تضم إسبانيا والبرتغال وإيران، ويأتي المنتخب البرتغالي أولا في المجموعة بالمرتبة الرابعة، وإسبانيا ثانيا في المرتبة 10، بينما إيران تحتل المرتبة 37 عالميا والثالثة في المجموعة.

المثير أن المنتخب الروسي احتل المركز الـ 70 عالميا،وفي المرتبة الأخيرة ضمن جميع الفرق المشاركة في المونديال، متراجعا بالتالي 4 مراتب عن آخر تصنيف للفيفا صدر قبل حوالي شهر,،حيث كان يحتل حينها المرتبة ال66.

واحتل خصوم روسيا في المجموعة الأولى أوروغواي ومصر والسعودية, على التوالي المراتب ال14 و ال45 و ال67، وتستهل روسيا منافسات كأس العالم بمواجهة المنتخب السعودي يوم 14 يونيو بملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو, وتواجه في المقابلة الثانية المنتخب المصري, على أن تقابل أوروغواي في المباراة الثالثة.

المرتبة الأولى في التصنيف حافظ عليه المنتخب الألماني متبوعا بالبرازيل وبلجيكا.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كوت ديفوار تطرد الجزائر من كأس إفريقيا

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف…

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة