رياضة

في غياب محمد صلاح.. مصر تهزم بالثلاثة قبل المونديال

تجلت أخطاء الدفاع وحراسة المرمى والعجز الهجومي لمنتخب مصر خلال الخسارة 3-صفر أمام مضيفه البلجيكي في آخر مباراة ودية قبل…

تجلت أخطاء الدفاع وحراسة المرمى والعجز الهجومي لمنتخب مصر خلال الخسارة 3-صفر أمام مضيفه البلجيكي في آخر مباراة ودية قبل خوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا في وقت لاحق هذا الشهر.

في غياب النجم المصاب محمد صلاح استقبلت مصر هدفين في الشوط الأول عبر روميلو لوكاكو وإيدن هازارد وأضاف البديل مروان فيلايني الهدف الثالث قبل انتهاء اللقاء.

وافتقدت مصر الفاعلية في إنهاء هجمات خطيرة عبر مروان محسن وعبد الله السعيد في الشوط الثاني وعبر رمضان صبحي ومحمود حسن (تريزيجيه) بعد الاستراحة.

وسدد هازارد كرة منخفضة ارتدت من الحارس المخضرم عصام الحضري وتابعها لوكاكو بسهولة في الشباك ليفتتح التسجيل في الدقيقة 27.

واستغل يانيك كاراسكو خطأ فادحا من أحمد فتحي بالقرب من منطقة الجزاء ليمرر إلى هازارد الذي ضاعف التقدم قبل سبع دقائق على نهاية الشوط الأول.

وراوغ البديل ميشي باتشواي المدافع علي جبر الذي سقط أرضا ومرر إلى فيلايني ليختتم الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتنافس مصر، التي تعود لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، في المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية بالنهائيات التي تنطلق يوم 14 من الشهر الجاري.

وستلعب بلجيكا مع انجلترا وتونس وبنما ضمن المجموعة السابعة.

(رويترز)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كوت ديفوار تطرد الجزائر من كأس إفريقيا

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف…

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة