غرفة الأخبار

العثور على جثة شاب وسط غابة في اجزناية

عُثرمساء يوم السبت 26 ماي الحالي، على جثة شاب في أوائل العشرين من عمره وسط غابة في جماعة “اجزناية” ضواحي…

عُثرمساء يوم السبت 26 ماي الحالي، على جثة شاب في أوائل العشرين من عمره وسط غابة في جماعة “اجزناية” ضواحي مدينة طنجة.

وقال سكان في المنطقة، إن جثة الشاب وُجدت معلقة إلى حبل، من الذي يُستعمل عادة في رياضة “حلقات الجمباز”، كان مربوطا بإحكام إلى غصن شجرة بالغابة المذكورة.

وقد تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي، في حين فتحت مصالح الدرك المعنية بحثا حول ظروف وملابسات الواقعة، التي يُرجح كونها حادثة انتحار.

وكان شاب في الـ 26 من عمره قد وُجد جثة هامدة بذات المنطقة، قبل أربعة أشهر تقريبا، صُنّف حينها على أساس كونه حادث انتحار.


 





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

بعد فرنسا.. إسبانيا تلغي إجبارية ارتداء الكمامات في الشوارع

أعلن رئيس ورزاء إسبانيا يوم الجمع 18 يونيو أن حكومته ستلغي إجبارية ارتداء الكمامات في الفضاءات المفتوحة والشوارع ابتداء من…

أعلن رئيس ورزاء إسبانيا يوم الجمع 18 يونيو أن حكومته ستلغي إجبارية ارتداء الكمامات في الفضاءات المفتوحة والشوارع ابتداء من يوم السبت 26 يونيو الحالي.

وينتظر أن تتم المصادقة على القرار الخميس القادم، ليدخل حيز التنفيذ بعده بيومين، ما سيمكن المواطنين والزوار من التجول وعيش حياتهم في الفضاءات المفتوحة دون الحاجة لارتداء الكمامات.

ولا يشمل القرار في الوقت الحالي الأماكن المغلقة أو الداخلية والتجمعات، ويأتي القرار بعد أيام من قرار مشابه أصدرته فرنسا.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

شواطئ جبيلة وسيدي قاسم والبلايا وقصر المجاز غير صالحة للسباحة

أظهر تقرير صادر يوم الجمعة 18 يونيو الجالي حول جودة المياه ورمال الشواطئ في المغرب، بأن شواطئ سيدي قاسم وجبيلة…

أظهر تقرير صادر يوم الجمعة 18 يونيو الجالي حول جودة المياه ورمال الشواطئ في المغرب، بأن شواطئ سيدي قاسم وجبيلة والبلايا في طنجة وقصر المجاز بالفحص أنجرة “غير صالحة للسباحة”.

وأكد التقرير بأن هذه الشواطئ غير مطابقة للمعايير المعتمدة من قبل الوزارة المكلفة بالبيئة، مشيرة بأن المياه العامة الصادرة من المنازل والمناطق الصناعية آثرت سلبا على هذه الشواطئ وتسببت في تلويثها.

وفيما يتعلق بشاطئي الجبيلة وسيدي قاسم فقد انتقلت المياه العادمة إلى واد بوخالف الذي يصب في الشاطئين متبسببا في تلوثيهما، في حين نقل واد مغوغة وواد السواني المياه الملوثة إلى الشاطئ البلدي في طنجة.

وفيما يخص شاطئ قصر المجاز فإن المياه العادمة الصادرة عن حي فرسيوة انتقلت إليه عبر واد القصر الصغير.

وطالبت الجهات المشرفة على التقرير بضرورة التحرك لإصلاح الوضع لكون هذه الشواطئ “غير مطابقة” منذ سنوات ويجب أن تتحرك السلطات لعلاج الموضوع.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

مهنيون يشتكون وجود “أشباح” داخل اللوائح الانتخابية لغرفة الصناعة التقليدية بطنجة

رفع مهنيون في مدينة طنجة شكاية لعامل طنجة أصيلة محمد مهيدية من أجل التدخل وإعمال القانون لمراجعة اللوائح الانتخابية الخاصة…

رفع مهنيون في مدينة طنجة شكاية لعامل طنجة أصيلة محمد مهيدية من أجل التدخل وإعمال القانون لمراجعة اللوائح الانتخابية الخاصة بانتخابات الغرف المهنية ولاسيما غرفة الصناعة التقليدية، بعدما تم رصد “أسماء أشباح” باللوائح.

جمعية للصناعة التقليدية وفي شكايتها قالت إن هناك “خروقات بالجملة” تهم عملية التسجيل في اللوائح الإنتخابية بغرفة الصناعة التقليدية، مشيرة في هذا الإطار إلى حالات في دائرة الشرف السواني.

المصدر ذاته قال إن الائحة تضم أسماء “أشباح” لا يتوفرون لا عناوين أو أسماء المهن التي يمارسونها، داعية إلى شطب هذه الأسماء، لكن دعوتها تقول قوبلت بالرفض من الجهة المشرفة على العملية وطلب منهم اللجوء إلى المحاكم.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

مصرع 3 مهاجرين بينهم امرأة حامل خلال محاولة وصول إلى الكناري

لقي 3 أشخاص مصرعهم على الأقل، بينهم امرأة حامل، وفقد 5 آخرون، الجمعة، إثر غرق مركب مهاجرين في جزر الكناري…

لقي 3 أشخاص مصرعهم على الأقل، بينهم امرأة حامل، وفقد 5 آخرون، الجمعة، إثر غرق مركب مهاجرين في جزر الكناري الإسبانية.

فرق الإنقاذ الإسبانية أفادت أن المراكب كان على متن المركب 49 شخصا عندما اصطدم بصخور قبالة شواطئ الجزيرة الشمالية، ما أسفر عن انقلابه وغرقه الخميس.

وأكدت فرق الإنقاذ “مصرع 3 أشخاص على الأقل، بينهم امرأة حامل، وفقدان 5 جراء حادث غرق مركب مهاجرين في جزر الكناري الإسبانية.

فيما تمكنت الفرق من إنقاذ 41 شخصا، بينهم نساء وأطفال، وتم نقلهم إلى مستشفى مجاور في مدينة “لانزاروت”، الواقعة على بعد حوالي ألف كلم من البر الرئيسي الإسباني، بحسب المصدر نفسه.

أكمل القراءة