رياضة

محمد صلاح يغادر نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابته

نتهت مشاركة محمد صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدموع عندما خرج لاعب منتخب مصر…

نتهت مشاركة محمد صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدموع عندما خرج لاعب منتخب مصر مصابا في الكتف في الدقيقة 31 أمام ريال مدريد يوم السبت.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفا بجميع المسابقات لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، استلقى على الأرض مرة أخرى وكان يبكي عندما خرج من الملعب وشارك بدلا منه آدم لالانا لاعب انجلترا.

واضطر ريال مدريد لإجراء تبديل في الشوط الأول بعد فترة قصيرة من خروج صلاح عقب إصابة داني كارباخال عندما كان يحاول لعب الكرة بكعب القدم.

وكان اللاعب المصري يبكي عندما خرج من الملعب وشارك ناتشو بدلا منه في الدقيقة 37.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كوت ديفوار تطرد الجزائر من كأس إفريقيا

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف…

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة