أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شرقاوي متهم بمهاجمة منتخبين بينهم الحمامي بسبب التسابق على كأس اتحاد طنجة لكرة السلة

تداولت صفحات رياضية محلية في طنجة منشورا منسوبا لرئيس مقاطعة طنجة المدينة، ينتقد فيها التسابق على التصوير من قبل منتخبي…

تداولت صفحات رياضية محلية في طنجة منشورا منسوبا لرئيس مقاطعة طنجة المدينة، ينتقد فيها التسابق على التصوير من قبل منتخبي المدينة بعدما تم تتويج فريق اتحاد طنجة لكرة السلة، مساء الأحد 8 ماي.

وبحسب المنشور المنسوب للشرقاوي، فإنه يقول بأنه بصفته رئيسا لمقاطعة طنجة المدينة لم يأت من أجل التقاط الصور مع اللاعبين عند فوزهم في النهاية فقط، مشددا بأنه يجب العمل منذ البداية على تشجيعهم ودعمهم ماديا ومعنويا، سواء تعلّق الأمر بالسلة أو كرة القدم أو غيرها من الرياضات.

من جانبه سارع محمد شرقاوي إلى إصدار بلاغ فجر يوم الإثنين 9 ماي، نافيا مضمون المنشور وقال إن محتواه غير صحيح ولا علاقة له به، وبأنه لم ينشر أو يصرح بهذا الكلام.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎M توضیح Mohammed Cherkaoui ليكن في علم الجميع أنني أنفي ما يتداول الأن عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي بأنني قمت بكتابة هذا المنشور. أريد أن يكون في علمكم بأن هذه التدوينة لا أساس لها الصحة ليس لي أي علاقة بها رئيس مقاطعة طنجة المدينة انا جيت نخدم ماجيتشي نتصوار مع ملاعبيا ملي يربحو خصنا نعملو يد في ليد و نتعاونو معاهم ونساندوهم مادية و معنويا منذ البداية وليس فقط عند النهاية‎’‎

هذا وقد وجه عدد من المتابعين انتقادات لمنتخبين لاسيما منتخبي مقاطعة بني مكادة، الذين حجوا إلى الدار البيضاء وتسابقوا على التقاط الصور مع الكأس، حتى أن تصرفهم أثار غضب اللاعبين الذي تفاجأوا بسياسيين يزاحمونهم على كأس تنافسوا من أجله موسما كاملا.

Peut être une image de 5 personnes

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

فضيحة تواصلية.. وزارة الصحة تعلن عن شروط مختلفة للسفر إلى المغرب!

فضيحة تواصلية بامتياز وقعت فيها الحكومة المغربية، بدأت بإعلان إنهاء استخدام “بي سي أر” من أجل السفر إلى المغرب، قبل…

فضيحة تواصلية بامتياز وقعت فيها الحكومة المغربية، بدأت بإعلان إنهاء استخدام “بي سي أر” من أجل السفر إلى المغرب، قبل أن تعلن الخطوط الملكية بأن “البي سي أر” مستمر ويجب إدلاءه إن كان المسافر لا يتوفر على جواز التلقيح، لمدة لا تقل عن 48 ساعة، قبل أن تعلن وزارة الصحة من جانبها شروطا مختلفة.

وزارة الصحة أكدت على استمرار تقديم تحليل “بي سي أر”، لكن يجب أن لا تقل مدته عن 72 ساعة عكس المعلن من الخطوط الملكية.

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية قالت “إن ولوج التراب الوطني أصبح يستلزم تقديم جواز تلقيح ساري المفعول ضد “السارس – كوف-2 ” وفقا لبروتوكول التلقيح الوطني أو نتيجة اختبار ” PCR ” سلبية لا تتجاوز 72 ساعة”، وأضافت في “إطار التحيين الدوري للبروتوكول الصحي الوطني للأسفار الدولية، وبالنظر لما تعرفه الوضعية الوبائية لكوفيد-19 ببلادنا وبالعالم والتي تتميز عموما باستقرار المؤشرات الوبائية، وبغرض توحيد التدابير الصحية للأسفار الدولية عبر مختلف نقاط العبور “.

وأوضح المصدر ذاته أنه يعنى بالجواز الصحي الساري المفعول تلقي ثلاث (3) جرعات أو جرعتين لا تتجاوز مدة صلاحيتهما أربعة أشهر باستثناء لقاح جونسون أند جونسون، حيث تعادل الجرعة الوحيدة منه جرعتين من اللقاحات الأخرى. وأشار البلاغ إلى أن الأطفال الأقل من 12 سنة معفون من جميع شروط الولوج”.

وبخصوص المعفيين من شروط اللولوج، فقد حددت الخطوط الملكية من هم أقل من 6 سنوات، عكس الصحة التي حددته في 12 سنة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

اتحاد طنجة يكشف حالة جمهوره ويبدأ يوما احتفاليا بكأس العرش

قال فريق اتحاد طنجة لكرة السلة إن جميع المصابين في حادث انهيار حاجز حديد بمركب الزياتن مساء الثلاثاء 17 ماي،…

قال فريق اتحاد طنجة لكرة السلة إن جميع المصابين في حادث انهيار حاجز حديد بمركب الزياتن مساء الثلاثاء 17 ماي، قد غادروا المستشفى وبأن جميعهم في حالة صحية جيدة.

الفريق أفاد اليوم الأربعاء، بأنه لا توجد أي إصابة خطيرة في صفوف مشجعي الفريق الذين ينتمون لمجموعة “هيركوليس”، وبأنهم غادروا المستشفى.

قيادة هيركوليس من جانبها قالت إن أحد المصابين نقل إلى مصحة خاصة، وبأن باقي المصابين قد غادروا بعد تلقيهم الرعاية الطبية الضرورية، محملة مسؤولية ما حدث للمشرفين على المنشآت، إذ تم تثبيت الحاجز الحديدي بمعدات يسهل كسرها مع ضغط بسيط.

إلى ذلك بدأ اتحاد طنجة لكرة السلة احتفالية شعبية بتتويجه بكأس العرش، انطلقت بوليمة على شرف اللاعبين، قبل التوجه إلى مقر ولاية جهة طنجة حيث سيركب اللاعبون حافلة في اتجاه مقاطعة بني مكادة، لتنظيم حفل بمسرح الحداد.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

قرارات متضاربة.. الحكومة تلغي PCR والخطوط الملكية تفرضه لدخول المغرب

قررت الحكومة المغربية يوم الثلاثاء إلغاء فرض تحليل “بي سي أر” من أجل دخول المغرب، مؤكدة بأن القرار يأتي في…

قررت الحكومة المغربية يوم الثلاثاء إلغاء فرض تحليل “بي سي أر” من أجل دخول المغرب، مؤكدة بأن القرار يأتي في إطار تخفيف إجراءات الطوارئ الصحية.

وعكس هذا القرار قالت الخطوط الملكية المغربية يوم الأربعاء بأن الشروط الصحية لدخول المغرب قد تغيرت، ويمكن الآن الدخول عبر الإدلاء بجواز التلقيح أو بي سي أر لا يقل عن 48 ساعة، عن جميع المسافرين الذين تفوق أعمارهم 6 سنوات.

هذه الإعلانات المتضاربة جعلت المغاربة والمسافرين في حيرة عن البلاغ والقرار الصحيح، خصوصا وأن قرار إلغاء “بي سي أر” يعني فرض جواز التلقيح لدخول المملكة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

عامل بمصنع نسيج في طنجة يطعن زميله ويفر إلى وجهة مجهولة (فيديو)

أقدم عامل بمصنع للنسيج في منطقة المجد الصناعية بمدينة طنجة على طعن زميل له داخل المصنع، يوم الإثنين 16 ماي…

أقدم عامل بمصنع للنسيج في منطقة المجد الصناعية بمدينة طنجة على طعن زميل له داخل المصنع، يوم الإثنين 16 ماي الحالي، قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

وبحسب عائلة العامل الضحية، فإن زميله فاجأه في مخزن المصنع، ووجّه له طعنةً غادرة باستخدام سلاح أبيض، وذلك عقب خلاف بينهما.

والد الضحية وأفراد من عائلته، قالوا لـ “طنجة7” إن ابنهم الشاب تُرك لوحده بعد الاعتداء عليه، مشيرين إلى أن صاحب الشركة تخلى عنه ولم يكترث لحالته، رغم أنه يتحمل جزءاً من مسؤولية ما حدث، نتيجة تشغيله شخصا شكّل تهديدا على العمّال ولوقوع “الجريمة” داخل المصنع.

أكمل القراءة
error: