أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

الحكومة تبرر طريقة اعتقال غير صائمين: كانت إنسانية وعليهم ممارسة الحرية دون استفزاز الأخرين

رفضت الحكومة المغربية الاتهامات التي وجهت إلى الشرطة عقب اعتقال غير صائمين يوم الأربعاء 27 أبريل، وقال الناطق الرسمي إن…

رفضت الحكومة المغربية الاتهامات التي وجهت إلى الشرطة عقب اعتقال غير صائمين يوم الأربعاء 27 أبريل، وقال الناطق الرسمي إن العملية كانت في إطار القانون وبطريقة “إنسانية”.

وخلال المؤتمر الأسبوعي، أكد الناطق الرسمي إن ممارسة الحرية في إشارة إلى مطالب بإلغاء تجريم المجاهرة بإفطار رمضان، قال إنها يجب “أن تكون من دون استفزاز الآخرين”.

وعكس الرواية الحكومية فإن توقيف الشباب تم بحضور عشرات كاميرات الهواتف التي نقلت العملية بشكل مباشر، وسط حديث عن فحص فتيات لمعرفة إن كن في مرحلة العادة الشهرية وفق مجموعة خارجون عن القانون، قبل أن يتم الإفراج عن الجميع.

تعليقات
  • يظهر ان صاحب المقال متعاطف مع هؤلاء. الله يهديكم كاملين. للي بغى يعصي الله يعصي داخل دارو .راه المغاربة باقي عندم غيرة على دينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: