أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

رؤساء المقاطعات الأربع: ساكنة طنجة لا يمكن أن تتقبل إهانة ممثليها ورفع صورهم في المكنسات

عبر رؤساء مقاطعات طنجة الأربع عن رفضهم للطريقة الاحتجاجية التي اعتمدتها نقابة العمال والموظفين التابعة للاتحاد المغربي للشغل، للاحتجاج على…

عبر رؤساء مقاطعات طنجة الأربع عن رفضهم للطريقة الاحتجاجية التي اعتمدتها نقابة العمال والموظفين التابعة للاتحاد المغربي للشغل، للاحتجاج على المستشار في مقاطعة بني مكادة محمد سعيد بوحاجة يوم الثلاثاء 19 أبريل بعد اتهامه بتجاوز اختصاصاته و”الاعتداء” على موظّفة بالمقاطعة.

وفي بيان مشترك، قال الرؤساء إن الوقفة تضمنت أوصافا قدحية ودنيئة في حق نائب رئيس المقاطعة محمد سعيد بوحاجة”، معتبرين أنها خرجت عن مسارها النضالي السليم وانحرافها عن السير العادي للعمل النقابي النبيل، وذلك بكيل الاتهامات للمنتخبين عامة ونائب الرئيس محمد سعيد بوحاجة خاصة باتهامات لا تليق بالهيئات المنتخبة، إضافة إلى إقحام غرباء خلال هذه الوقفة وقيامهم بأفعال ماسة بكرامة الإنسان يعاقب عليها القانون، على حدّ قولهم.

البيان زعم أن ساكنة طنجة “لا يمكن أن تتقبل إهانة ممثليها”، معلنين استنكارهم وتنديدهم بما جرى خلال هذه الوقفة، والتضامن مع المنتخَب بوحاجة، مع دعوة جميع الموظفين والمنتخَبين إلى التحلي بروح الفريق من أجل الرقي بالشأن المحلي، وجعل الحوار السبيل الوحيد لحلحلة أي سوء تفاهم بين الطرفين.

تعليقات
  • هدا هو المجلس البلدي الدي يعول عليه الشعب المغربي سوق النخاسة مهدا العبث والعشوائية
    يجب نزع تسيير المصالح الحيوية من المجالس البلدية وتولي الامور من قبل وزارة الداخلية بشكل رسمي

  • لباسكم يدل عليكم و على من تكونون
    L’habille ne fait pas le moine, mais en politique ….أوديييي مااااااغتفهموشي خلينا ساكتين وصافي

  • ساكنة طنجة بريئة من هؤلاء!!
    انتم تمثلون مجموعة تدور في فلككم حتى اننا ما زلنا ننادي بوصاية عاهل البلاد و رعايته المشمولة على المدينة….
    الغربال لا يحجب أشعة الشمس…..و نتمنى على بعض الوافدين الجدد عدم الانجرار وراء من ….

  • هل هذا المنتخب يظن أن تلك المهندسة تعمل في شركته؟؟فهي إطار يعتز بها أهل طنجة.ومن أطيب و أنزه الأطر بالجماعة.أما ذلك المنتخب فنكرة.سكان المقاطعة يعرفون سوى الحمامي فقط

  • أنا من ساكنة طنجة وأقول لرؤساء المقاطعات نحن كساكنة لا نرى أي إهانة في رفع الصور على المكنسة .. لأنها عادية حتى في أعرق الدول الدمقراطية .. عليكم أن تتقبلوا النقد بصدر رحب .. ولا داعي لأسلوب التهديد المبطن ..رئيس أمريكا أقوى الدول الدمقراطية في العالم يفعل بصوره أكثر بكثير مما فعل بصوركم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جثّة قاصر العوامة بطنجة.. اعتقال مُشتبهٍ فيه وحجز سلاح الجريمة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة،…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة، يُشتبه تورطه في مقتل قاصر في الـ 17 من عمره عُثر على جثّته يوم الجمعة الماضي بمكان خلاء في منطقة العوامة، وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المُشتبه فيه، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل أسرته بحي “خندق الورد”، كما تم حجز أداة راضة يُشتبه استعمالها في تنفيذ الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد الدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

بنكيران: وخا خسرنا الانتخابات ساكنة طنجة باقي كتبغينا (فيديو)

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية،…

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية، ترأس عبد الإله بنكيران يوم الأحد 22 ماي الحالي المؤتمر الجهوي للحزب.

وفي سؤال عن موقفه من خسارة هذه المدينة، قال بنكيران إن الخسارة في الانتخابات أمر عادي وطبيعي لكن الخسارة الكبيرة هي خسارة الساكنة وحبها للحزب وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

بنكيران قال إنه يعتقد بأن ساكنة طنجة لا تزال تحب العدالة والتنمية وتتعاطف معه، وبأنه سيعمل رفقة الجميع لإعادة تنظيم البيت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شكوك باستخدامهما من تاجر مخدرات.. العثور على دينا وفردوس المختفيتين في طنجة

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة،…

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة، وسط مزاعم باختطافهما.

وأطلق أقارب الفتاتين البالغتيتن 14 و15 سنة حملة للعثور عليهما، جراء اختفائهما في ظروف غامضة، قبل أن يتمكن أشخاص في مدينة أصيلة من تحديد هويتهما وإبلاغ العائلة والشرطة.

أقارب الفتاتين وفي اتصال هاتفي مع موقع “طنجة7” قالوا إنهما توجدان عند مصالح الأمن التي فتحت بحثا في القضية، لاسيما في ظل شكوك من وجود شخص بالغ يستغلهما.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الشكوك تحوم حول تاجر مخدرات كان يسعى لدفعهما إلى ترويج المخدرات قرب مؤسستهما التعليمية، وهو ما أكده بعض زملائهم في المدرسة.

هذا وترفض الفتاتين كشف ظروف اختفائهما ومكان بقائهما خلال الساعات الماضية، مع الاكتفاء بالقول بأنهما غادرتا طنجة على متن حافلة عمومية.

أكمل القراءة
error: