رياضة

احتمالات كأس العالم 2022 الآجلة: البرازيل وفرنسا مفضلتان للفوز بالمسابقة

مع قرعة كأس العالم، ننظر إلى الاحتمالات المحدثة لجميع البلدان المؤهلة للفوز بكل منها في قطر. البرازيل في الواقع هي…

مع قرعة كأس العالم، ننظر إلى الاحتمالات المحدثة لجميع البلدان المؤهلة للفوز بكل منها في قطر. البرازيل في الواقع هي المرشح الأوفر حظاً من بين الرهانات الرياضية، بالنظر إلى احتمالات الفوز.

احتمالات الفوز بكأس العالم قطر 2022

تفصلنا أشهر قليلة عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، لكن بإمكان المشجعين بالفعل المراهنة على الدول للفوز بكل ذلك، بما في ذلك العديد من الدول التي لم تتأهل بعد للبطولة. وقد حصدت بالفعل معظم الدول مقاعدها لمونديال قطر 2022، فيما لازالت بعض المنتخبات لم تحسم بعد تأهلها للعرس الكروي بطعم عربي خالص، منتظرة بذلك مباريات السد النهائية. في انتظار ذلك، تم إجراء القرعة وتوزيع المنتخبات على مجموعات بحيث عرف كل فريق خصومه الذين سيواجههم.

في عالم المراهنات، لطالما كانت البرازيل، حاملة اللقب خمس مرات، المرشح الأبرز للظفر بلقب البطولة العالمية، إلى جانب حاملة لقب النسخة الأخيرة فرنسا. بالإضافة لذلك، تُعتبر إنجلترا التي لعبت نهائي بطولة أوربا من أفضل المرشحين للمنافسة بقوة في هاته النسخة العربية التي تحتضنها قطر. تبقى هاته السنة استثنائية بحيث تغيب إيطاليا للمرة الثانية على التوالي من كأس العالم، و هو ما يشكل صدمة لكل عشاق المستديرة عبر بقاع العالم.

من المدهش أن قطر المضيفة لم تظهر في هذه القائمة، مع وجود خلافات حتى مع أمثال المغرب واليابان وغانا. ولا تظهر الولايات المتحدة والمكسيك أيضًا، حيث يقع كلا الجانبين من أمريكا الشمالية في منتصف مجموعة الاحتمالات. مما لا يثير الدهشة، أن العديد من الفرق المتدنية لم تتأهل بعد، حيث لا يزال لدى هذه الفرق الكثير من العمل للقيام به. ستتغير هذه القائمة مع استبعاد الفرق من المنافسة هذا الصيف.

مكافآت ورهانات مجانية للاعبين المغاربة؟

يجعل تعداد السكان الكبير في المغرب منه هدفًا رئيسيًا للمراهنات عبر الإنترنت الذين يكافحون من أجل حصتهم في سوق المراهنات المغربي. هذا يترجم إلى الكثير من المكافآت الرائعة للمقامرين المغاربة. يُسهّل صانعو الكتب على العملاء الجدد الحصول على ما يصل إلى 100 يورو من الرهانات المجانية، ومن السهل أيضًا الحصول على مكافأة مطابقة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو.

يفضل العديد من المقامرين الحصول على مكافآت المراهنات النقدية وهناك العديد منها متاح من أفضل وكلاء المراهنات في العالم. استفاد عدد لا يحصى من المقامرين من مكافأة الرهان التي تبلغ 500 يورو. ويقدم وكلاء المراهنات الآخرون ما يصل إلى 350 يورو نقدًا، ويحب المقامرون المغاربة مكافأة Bitcoin التي تراهن على الأموال النقدية التي يوزعها وكلاء المراهنات بالعملات المشفرة.

هناك الكثير من المكافآت الرائعة المتاحة للمغاربة ومن السهل جدًا المطالبة بها. انتقل إلى قسم العروض الترويجية للحصول على منتجك اليوم. فقط تأكد من قراءة الشروط والأحكام التي تنطبق على كل مكافأة رهان. تبدو بعض هذه المكافآت متشابهة جدًا، ولكن هناك اختلافات في متطلبات التأهيل والاستخدام.

وكلاء المراهنات في المغرب

يتمتع عشاق المراهنات الرياضية المغربية بعدد من الخيارات الرائعة عندما يتعلق الأمر باختيار وكيل مراهنات موثوق به على الإنترنت. يتم استخدام أفضل مواقع المراهنة للمغاربة كما هو مدرج في bestbettingsites.com بثقة من قبل المقامرين المغاربة كل يوم.

العلامات التجارية الأخرى هي عدد قليل من الأسلحة الكبيرة الأخرى التي يلجأ إليها المراهنون المغاربة، عندما يريدون بعض ألعاب الرهان الرياضي. يمكن الاعتماد على مواقع المراهنة ذات البث المباشر مثل Betfair لتزويد هواة المراهنات الرياضية المغاربة برموز رهان مجانية، واحتمالات كرة القدم المغربية، وميزات مثل تأمين.

في حين أن PayPal في المغرب طريقة مقبولة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إلا أنها ليست شائعة مثل البلدان الأخرى. يرجى ملاحظة أن مواقع المراهنات والمراهنات على PayPal ممكنة في العديد من وكلاء المراهنات هؤلاء، مما يعني أنهم يدعمون PayPal كطريقة دفع، لكن خدمة PayPal Morocco لها بعض القيود حول تحويل الأموال، لذلك قد لا يكون خيارًا جيدًا – باستخدام Skrill أو Neteller أكثر منطقية في الوقت الحالي. ومع ذلك، إذا كنت تفضل PayPal كطريقة دفع، فيمكنك معرفة المزيد في مقال المملكة المتحدة الخاص بمواقع المراهنة على PayPal.

قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022

للأسف الشديد، فقد أوقعت القرعة منتخب البرتغال في إحتمالية مواجهة إيطاليا. إلا أن هذه الأخيرة لم تتجاوز عقبة مقدونيا اللتي أقصتها في عقر دارها. ومنه، فقد حجزت البرتغال مقعدها من خلال بوابة مقدونية، وبالتالي سيمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بكريستيانو رونالدو للمرة الأخيرة في التظاهرة العالمية التي تحدث كل أربع سنوات.

لذا فليس من المستغرب أن تلك الفرق شهدت زيادة في احتمالاتها في أعقاب القرعة التي أجراها FIFA في 26 نوفمبر. مع ذلك، ما زال الفريقان الثامن والعاشر الأكثر ترجيحًا للفوز بكأس العالم بناءً على الاحتمالات. من بين الفرق الـ 29 المتأهلة بالإضافة إلى الفرق الثمانية التي لا تزال تنافس على التأهل، قامت سبعة فرق برفع كأس العالم من قبل، لكن المنتخب المغربي لم يكن يوما منها.

تم إدراج 52 دولة في سوق العقود الآجلة لكأس العالم. تقلصت الاحتمالات الصريحة لـ 38 منهم بدرجات متفاوتة بعد قرعة الملحق، بينما ظلت احتمالات 10 منهم دون تغيير. ما يلفت الأنظار هو أن احتمالات اسكتلندا تنتقل من 479 إلى 432، على الرغم من أن الاسكتلنديين لن يفوزوا بكأس العالم 2022، ربما يكون ذلك علامة على اعتبار التعادل مواتياً. يفتحون على أرضهم ضد أوكرانيا ثم على الطريق ضد ويلز أو النمسا.

من المفترض أن يستمر عدد المنتخب البرازيلي في التقلص مع اقتراب البطولة، بينما تظل فرنسا وإنجلترا رهانات قوية على الرغم من دخولهما البطولة بطرح أسئلة. الاحتمالات بالنسبة لألمانيا والأرجنتين (كلاهما أعلى من 9-1) هي الأكثر جاذبية في هذا المنعطف، لكن الضجة حولهما ستزداد في الأشهر المقبلة.

وكان الفريق الأكثر تأثراً بهذه القرعة هو إيران، التي وقعت إلى جانب إنجلترا، والولايات المتحدة، والتصفيات المجهولة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. الفريق الآخر الذي حصل على قرعة صعبة هو المنتخب السعودي، الذي شهد تضخم احتمالاته بعد اختياره إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تم تقليص احتمالات هولندا بشكل متوقع بهامش كبير بعد اختيارها في المجموعة A، نفس المجموعة مع البلد المضيف قطر وبالتالي المجموعة الوحيدة بدون فريق تقليدي في الوعاء الأول. ومن الغريب أن اليابان شهدت تراجعاً في احتمالاتها، رغم أنها وقعت في واحدة من أصعب المجموعات إلى جانب ألمانيا وإسبانيا. من المحتمل أن يعتقد المراهنون أن أحد الفريقين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حان للانزعاج.

مجموعة واسعة من الرياضات في المغرب تحظى بشعبية كبيرة

يستضيف المغرب سباق الجائزة الكبرى المغربي وحلبة شارع مراكش التي تجتذب حشودًا كبيرة وكذلك جماهير دولية. يتمتع اتحاد الكريكيت وكرة السلة والرجبي بجاذبية واسعة، وحتى هوكي الجليد لديه عدد متزايد من المتابعين بعد انضمام البلاد إلى الاتحاد الدولي لهوكي الجليد. تحظى كرة اليد والجولف والتنس وألعاب القوى باهتمام كبير، لكن كرة القدم تحظى بأعلى مستوى هنا. نقترح البدء مع هؤلاء المراهنات، خاصة إذا كنت تريد احتمالات أفضل وعادلة في كرة القدم المغربية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رغم الاحتجاج المصري.. الكاف تؤكد تنظيم نهائي أبطال إفريقيا في الدار البيضاء

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) أن مباراة كأس الكونفيدرالية المرتقبة نهاية هذا الأسبوع بين أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) و…

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) أن مباراة كأس الكونفيدرالية المرتقبة نهاية هذا الأسبوع بين أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) و نهضة بركان (المغرب) ستنطلق في الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش).

تُلعب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الجمعة 20 مايو 2022 على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا.

وستقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقياعلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش) مساء الاثنين 30 مايو 2022، في مواجهة بين الوداد الرياضي والأهلي.

أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي لكرة القدم يواجه نظيره الأمريكي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الإثنين 16 ماي، عن برنامج مباريات المنتخب الوطني خلال شهر يونيو القادم، المندرج…

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الإثنين 16 ماي، عن برنامج مباريات المنتخب الوطني خلال شهر يونيو القادم، المندرج ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا – الكوت ديفوار 2023.

و أفادت الجامعة في بلاغ لها أن المنتخب الوطني الأول سيدخل في تجمع إعدادي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ابتداء من نهاية شهر ماي الحالي وإلى غاية منتصف شهر يونيو القادم، حيث ستخوض العناصر الوطنية خلالها ثلاث مباريات، منها مباراة ودية واحدة ومبارتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023.

و أوضحت الجامعة أنه استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، سيجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو القادم على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداءً من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

وفي إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 عن المجموعة الحادية عشرة، ستواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، وذلك يوم الخميس 09 يونيو القادم ابتداءً من الساعة الثامنة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتُجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو القادم ابتداءً من الساعة الثامنة مساء.

أكمل القراءة
رياضة

بعد المغرب التطواني.. اتحاد تواركة يصعد إلى القسم الأول بالبطولة الوطنية

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا…

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا وصافة الترتيب في القسم الاحترافي الثاني وراء فريق المغرب التطواني الذي ضمن منذ الدورة 25 التحاقه مجددا بقسم الصفوة.

وجاء صعود اتحاد تواركة بقيادة محمد بنشريفة لقسم الكبار، بعد تحقيقه نتيجة الفوز على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

وبهذا الفوز تمكن فريق اتحاد تواركة، الذي عزز صفوفه هذا الموسم بمجموعة من اللاعبين المخضرمين من بينهم الحارس عبد الرحمان الحواصلي، من احتلال وصافة الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق عشر نقاط عن أولمبيك الدشيرة و11 نقطة عن شباب المسيرة.

أكمل القراءة
رياضة

بعد تعادله مع وفاق سطيف.. الأهلي المصري يُواجه الوداد البيضاوي في نهائي أبطال إفريقيا

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب…

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، ويضرب موعدا مع فريق الوداد الرياضي في المباراة النهائية.

وكان الأهلي، الذي قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في القاهرة، سباقا للتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2)، ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).

وكان الوداد البيضاوي قد حجز بطاقته، أمس الجمعة، بتعادله مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي (1-1) إيابا بعدما كان فاز ب 3-1 ذهابا في لواندا.

وتقام المباراة النهائية في 30 ماي الجاري في مدينة الدار البيضاء.

وهي المرة الخامسة عشرة التي يبلغ فيها الأهلي المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (10) ويرصد لقبه الثالث على التوالي، فيما يسعى الوداد إلى إحراز لقبه الثالث في خامس مباراة نهائية بعدما توج باللقب عامي 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 على حساب الأهلي بالذات.

أكمل القراءة
error: