طنجة7

جريمة مشلاوة.. المتهمة استدرجت الضحية لقتلها وقطعت أطرافها لإخفاء الجثة

طنجة7- 2015-04-05 18:31:22:




بعد وضع اليد على المتهمة الرئيسية في جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها امرأة في الأربعين من عمرها، يوم الجمعة 3 أبريل بمنطقة عين مشلاوة، قامت مصالح الدرك الملكي بإعادة تمثيل الجريمة صباح الأحد 5 ابريل، دون الكشف عن الدوافع "الحقيقية للجريمة".

المتهمة "ل.ت" والبالغة من العمر حوالي الـ 50 سنة وبعد ادعائها أنها ارتكبت الجريمة عن طريق الخطأ، أفادت خلال إعادة تمثيل الجريمة إنها استدرجت الضحية عائشة الزوين لداخل منزلها بحجة مساعدتها على حمل فرن قبل التوجه سويا للعمل بأحد "مصانع البلاستيك".

بمجرد دخول الضحية قامت المتهمة بتوجيه ضربة لها على مستوى الرأس باستخدام خشبة ثم عملت على ضربها أكثر من مرة حتى تتأكد من وفاتها، وغادرت بعدها المنزل في اتجاه المصنع الذي تعمل به، من أجل طلب الإذن بالتغيب، وهو ما حصلت عليه.


المرأة عادت بعدها إلى المنزل من أجل البحث عن كيفية التخلص من الجثة، فلم تجد طريقة أسهل من قطع الجثة إلى عدة اطراف بوساطة ساطور، وقامت بوضع الأطراف في أكياس بلاستيكية والتخلص منها في نقاط مختلفة.

المتهمة بررت جريمتها لخلافات شخصية مع الضحية، حسب ما تم الكشف عنه من التحقيقات التي اجريت معها، غير أن تصريحات أبناء الضحية تقدم صورة مختلفة، لكونهم أكدوا أن والدتهم غادرت منزلها في اتجاد منزل المتهمة حتى يترافقا إلى العمل كما العادة ما يبعد "إمكانية الخصومة".

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7