طنجة7

إصابة 15 رجل أمن واعتقال عشرات المشاغبين من جماهير اتحاد طنجة

طنجة7- 2015-02-21 23:09:51:




استقبل مستشفى محمد الخامس 15 رجل أمن تعرضوا لإصابات بعد رشقهم بالحجارة، من قبل مشاغبين محسوبين على فرق إتحاد طنجة بعد انتهاء مباراة الفريق المحلي بالتعادل أمام النادي المكناسي بهدف لكل فريق، مساء السبت 21 فبراير بالملعب الكبير.

وعلمت "طنجة7" من مصدر مطلع أن أغلبية المصابين ينتمون إلى الأمن العام بالإضافة لمصابين من القوات المساعدة وعناصر من الدرك الملكي، تعرضوا لاعتداء بالحجارة بعد تدخلهم لمنع مشاغبي إتحاد طنجة من الاعتداء على بعض جماهير النادي المكناسي، هذا وقد غادر المصابون المستشفى بعد فترة قصيرة من تلقيهم الاسعافات.

الاشتباكات التي انطلقت في محيط ملعب اتحاد طنجة وتسبب في تخريب بعض الأملاك العامة، خلفت أيضا اعتقال عشرات المشاغبين، وقالت مصادر أمنية أن عددهم يقارب الـ 30 شخصا، تورطوا إلى جانب آخرين في محاولة الاعتداء على المكناسيين، الذين عملت المصالح الأمنية على تعطيلهم داخل المركب الرياضي حتى مغادرة الجماهير الرياضية.

وتحول التنافس الرياضي بين جماهير اتحاد طنجة والنادي المكناسي إلى صراع عنيف منذ فترة بعد اعتداءات تعرضت لها الجماهير في كلا المدينتين، وبلغت حدة الصراع عند تقديم مكناسيين للمحاكمة في طنجة بتهمة التخريب، ما دفعهم للرد باستفزازات تصف جماهير طنجة بـ "العوامة". 

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7