طنجة7

الإعلامية أوبرا وينفري قد تخلف ترامب في رئاسة أمريكا عام 2020

طنجة7- 2018-01-09 17:29:11:




اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن إمكانية خوض الإعلامية أوبرا وينفري الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد خطابها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يوم الأحد، الذي روجت فيه لحركة ”تايمز أب“ المناهضة للتحرش والاعتداء الجنسي.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) يوم الاثنين نقلا عن اثنين من أوثق أصدقاء وينفري قولهما إنها تفكر بجدية في التقدم للسباق نحو البيت الأبيض.

وقال متحدث باسم البيت الأبيض إن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب سيرحب بمواجهة وينفري في انتخابات الرئاسة 2020.

وتعد وينفري، المنتجة التلفزيونية والسينمائية والممثلة، إحدى أكثر النساء في الولايات المتحدة ثراء وكثيرا ما ارتبط اسمها بسياسات الحزب الديمقراطي وأنشطته في جمع التبرعات.

في المقابل قالت صديقة مقربة يوم الثلاثاء إن فكرة احتمال خوضها انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2020 ”فتنتها“، لكنها لا تدرس ذلك حاليا وذلك بعدما أقحم خطاب وينفري في حفل تسليم جوائز في هوليوود اسمهما في المشهد السياسي.

جايلي كينج كاتمة أسرار وينفري قالت في لقاء مع شبكة (سي.بي.إس) إن الموقف السابق للإعلامية البالغة من العمر 63 عاما بعدم اهتمامها بخوض انتخابات الرئاسة لم يتغير.

وأوضحت قائلة ”أعتقد أنها فُتنت بالفكرة، أعتقد ذلك. وأعرف أيضا أنه بعد سنوات من مشاهدة برنامج ’أوبرا شو’ فإنه يحق لك دوما أن تغير رأيك. لا أعتقد حاليا أنها تفكر في ذلك فعليا".

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7