طنجة7

محاولة سطوٍ فاشلة على وكالة بنكية في طنجة تطيح بقاتلٍ هارب منذ سنتين

طنجة7- 2017-11-18 15:34:48:




أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم الجمعة 17 نونبر، شخصا في العشرين من عمره، يُشتبه تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة من داخل محلات تجارية وسكنية ووكالات بنكية، والقتل العمد مع سبق الإصرار المقرون بالسرقة. 

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد أوقفت المعني بالأمر من أجل الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية، وقعت في 13 من الشهر الحالي، قبل أن يكشف البحث معه عن تورطه في 16 عملية سرقة موصوفة استهدفت وكالات تجارية لبيع شرائح الهاتف المحمول، ووكالة لصرف العملات، ومحلات تجارية وأخرى سكنية بمدينة طنجة. 

وأضافت المديرية في بلاغ لها، أن إجراءات البحث أوضحت أن المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، يُشتبه تورطه في ارتكاب سرقة موصوفة من داخل فيلا بحي مالاباطا بمدينة طنجة شهر يناير من سنة 2015، وذلك بعدما عرّض، بمساعدة ثلاثة مساهمين آخرين، الحارس الليلي لاعتداء جسدي ولعملية خنق نجم عنهما الوفاة. 

وحسب ما جاء في بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد مكنت التحريات والأبحاث المتواصلة في هذه القضية من تشخيص هويات باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وجاري البحث عنهم من أجل توقيفهم.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7