طنجة7

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.. المغرب يواجه في المجموعة الأولى إلى جانب غينيا (فيديو)

طنجة7- 2017-11-17 20:57:57:




أوقعت قرعة نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، التي جرت عملية سحبها مساء اليوم الجمعة 17 نونبر بالرباط، (أوقعت) المنتخب المغربي في المجموعة الأولى التي ستُجرى منافساتها بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا.

وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 13 يناير القادم بين المنتخبين المغربي والموريتاني، وضمت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها بالملعب الكبير بمدينة مراكش منتخبات كوت ديفوار وزامبيا وأوغندا وناميبيا، فيما جمعت المجموعة الثالثة التي ستقام منافساتها بالملعب الكبير بطنجة منتخبات ليبيا ونيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية.

أما المجموعة الرابعة التي ستحتضنها مدينة أكادير بالملعب الكبير، فضمت منتخبات أنغولا والكاميرون والكونغو و بوركينا فاسو. وكانت لجنة تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقدته أول أمس بالرباط، قد وضعت النخبة الوطنية في القبعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات أنغولا، كوت ديفوار وليبيا.

وستقام نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بالمغرب، ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018، وستجرى مباراة الافتتاح والنهاية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7