طنجة7

بالفيديو.. ضحية سعد المجرد تحكي تفاصيل اغتصابها وتعْرض صورا ووثائق

طنجة7- 2017-11-12 19:39:55:




نشرت الشابة الفرنسية "لورا بريول"، التي سبق واتهمت المغني المغربي سعد المجرد باغتصابها نهاية شهر أكتوبر من السنة الماضية، (نشرتْ) فيديو على قناتها بموقع يوتيوب حكت فيه تفاصيل لقائها بالمجرد وتعرضها بعد ذلك للتعنيف والضرب والاغتصاب من طرفه. 

وقالت لورا إنها التقت سعد في ملهى ليلي رفقة بعض الأصدقاء، قبل أن يقترح عليها الذهاب إلى ملهىً آخر وهو ما وافقت عليه على مضض، قبل أن "يستدرجها" مرة ثانية إلى الفندق حيث كان يقيم، ومن ثمّ طلب منها مرافقته إلى غرفته الخاصة في انتظار قدوم سيارة تقلها إلى منزلها. 

وأشارت لورا إلى أن سعد كان يشرب كثيرا من النبيذ طوال الفترة التي جمعتهما ولم يكن في حالة طبيعية، مشيرة إلى أن رجلين وفتاة كانوا حاضرين منذ البداية إلى غاية صعودها إلى الغرفة معه، مؤكدة أنه بعد ذلك بوقت قصير أقدم على تعنيفها وضربها واغتصابها، كما قالت أنه حاول اغتصابها مرة ثانية لولا أنها استطاعت الإفلات منه مستغيثة بإحدى عاملات الفندق التي تصادف مرورها بالقرب من غرفة سعد، والتي قامت بنقلها إلى غرفة أخرى للاحتماء فيها، قبل أن تتصل (عاملة الفندق) بالأمن الخاص والشرطة. 

ونشرت لورا صورا لآثار ضربٍ على جسدها قالت إنها تعود ليوم الحادث، وقالت إنها بعد ذلك تعرضت لتهديدات بالانتقام منها، كما كانت ضحية إشاعات كثيرة أثرت سلبا على حياتها، موضحة أنها لن تقبل بأي مبلغ مالي للتنازل عن شكايتها في حق المجرد. 

وقالت لورا إنها تعلم أنها ليست الضحية الوحيدة لسعد المجرد، وناشدت كل فتاة تعرضت للتعنيف أو الضرب أو الاغتصاب على يد المجرد بأن تبادر للاتصال بها وتقديم شكاية في الموضوع، حتى يتسنى وضع حد لمغامرات هذا "المُغتصِب" ووضعه في السجن حيث يجب أن يكون، على حد قولها.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7