طنجة7

الوزير الأول الروسي يحل بالمغرب في زيارة تستغرق يومين (فيديو)

طنجة7- 2017-10-10 23:40:56:




حل الوزير الأول الروسي دميتري ميدفيديف بمطار الرباط – سلا، مساء يوم الثلاثاء 10 أكتوبر الحالي، في إطار زيارة عمل وصداقة للمغرب تستغرق يومين، حيث وجد في استقباله لدى وصوله إلى المطار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وبعد استعراض تشكيلة من وحدة الشرف التابعة للقاعدة الجوية الملكية الأولى، التي أدت التحية، تقدم للسلام على الوزير الأول الروسي كل من وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان مصطفى الرميد ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش ووزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عزيز الرباح ووزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد.

كما تقدم للسلام على الوزير الأول الروسي والي جهة الرباط سلا القنيطرة عامل عمالة الرباط ورئيس مجلس جهة جهة الرباط سلا القنيطرة وسفير فدرالية روسيا بالرباط.

هذا، ويرافق الوزير الأول الروسي دميتري ميدفيديف خلال هذه الزيارة وفد هام يضم عددا من أعضاء الحكومة الروسية ورجال الأعمال وبعض المسؤولين الكبار، ويُنتظر أن يجري الوزير الأول الروسي والوفد المرافق له سلسلة من المباحثات مع عدد من المسؤولين المغاربة.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7