طنجة7

صفحة تطوانية تروج لاعتداء قديم على رجل في الرباط كأنه بطنجة (فيديو)

طنجة7- 2017-08-08 20:13:58:




تقوم صفحات فايسبوكية في طنجة وتطوان منذ صباح يوم الثلاثاء 8 غشت الجاري الترويج لحادث اعتداء على رجل في منطقة النجمة، رغم أن الحادث يعود لشهر يوليوز من سنة 2016 في الرباط.

وتدعي هذه الصفحات التي تناقلت الخبر والصور، أن الرجل كان في طريقه إلى العمل يوم الثلاثاء، فتعرض في منطقة النجمة للكريساج، وقد تم نشر صورة لشخص على أنه المتهم ويلقب بـ "طانغو".

نفس الصفحات دعت إلى تناقل الخبر والصورة من أجل إلقاء القبض على "المجرم"، الذي تسبب في إصابة بليغة للرجل المسكين، كما تقول صفحة "جمهورية تطوان" وهي أول من نشر الخبر.

Republic of Tetouan Moroccan

كريساج_بطنجة 🗡🕵 قبل قليل بالقرب من حي النجمة هاد الرجل مسكين كان في الطريق للعمل يخدم على ولادو حتى تعرض ليه هاد المجرم الملقب والمعروف باسم " طانغو " بغا يكريسيه ومين بدا يغاوت ويطلب النجدة...

مصالح الأمن نفت من جانبها تسجيل أي حالة اعتراض سبيل هذا الصباح كما هو منشور في الخبر الفايسبوكي، مؤكدة على زيف هذا الخبر، معتبرة أن أصحاب الخبر يهدفون للمساس بشعور المواطنين بالأمن، منبهة إلى أن هذا الخبر تم تداوله في وقت سابق في احدى المدن المغربية و ليس بطنجة.

وبالفعل فإن الخبر يعود إلى العاصمة الرباط يوليوز 2016، حيث تعرض كهل لمحاولة سلب هاتفه النقال على مستوى ساحة الجولان، وعند رفض الرجل تسليم الهاتف، قام الجاني بالاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض على مستوى الرأس وفر إلى وجهة مجهولة.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7