طنجة7

الرياضة | لاعب الأهلي المصري أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي الممتاز

طنجة7- 2017-07-17 21:25:08:




أعلن نادي وست بروميتش ألبيون المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الإثنين 17 يوليوز الحالي، عن ضم مدافع النادي الأهلي المصري أحمد حجازي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي. 

وكان حجازي (26 عاما) قد لفت أنظار مسؤولي النادي الانجليزي خلال بطولة كأس الأمم الافريقية مطلع سنة 2017، عندما ساهم في بلوغ المنتخب المصري المباراة النهائية، قبل ان يخسر أمام الكاميرون بهدقين لواحد. واختير قلب الدفاع المصري ضمن التشكيلة المثالية للكأس القارية، بحسب الاتحاد الافريقي لكرة القدم. 

وقال مدرب النادي الإنجليزي طوني بوليس "نحن مسرورين لوجوده بالفريق، لديه مسيرة جيدة ولعب لصالح أندية جيدة، آمل في أن يكون انضماما جيدا بالنسبة إلينا". أما رئيس النادي جون وليامس فأشار إلى أن حجازي "لفت نظر الفريق في البطولة الإفريقية وبدأوا بمتابعته منذ ذلك الحين". 

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني أنه وافق على طلب النادي الإنجليزي "استعارة أحمد حجازي لمدة موسم، بدءا من الموسم المقبل، وذلك وفقا للعرض المادي الذي تلقاه الأهلي، وتوافق مع رغبة اللاعب في الرحيل". 

للإشارة، فقد خاض اللاعب أحمد حجازي 39 مباراة مع منتخب بلاده، ويدافع عن ألوان الأهلي منذ موسمين بعد تجربة غير موفقة في نادي فيورنتينا الايطالي.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7