طنجة7

قرصنة موقع "بديل.أنفو".. والمشرفون عليه يتهمون "أعداء الوطن"

طنجة7- 2017-05-23 17:04:11:




أعلن الموقع الإخباري المغربي "بديل.أنفو"، صباح يوم الثلاثاء 23 ماي الحالي على صفحته الرسمية بموقعه "فايسبوك"، عن تعرض الموقع لقرصنة حالت دون إمكانية تصفحه أو الولوج إلى محتوياته. 

وفي رسالة موجهة إلى زوار الموقع قال المشرفون عليه: "الصديقات والأصدقاء بكل مرارة وحسرة نجح أعداء الوطن وحراك الريف ومهندسو الاعتداء على نقابة الاستقلال وأعداء المؤسسات والديمقراطية عموما في قرصنة موقع بديل بعد أن غاضتهم تغطيتنا المستمرة لحراك الريف قبل أن يفقدوا صوابهم أمام تغطيتنا المهنية للهجوم الغاشم على نقابة حزب الاستقلال وكذا فضحنا للجريمة الخطيرة لمادة 8 مكرر التي تجعل أحكام القضاء في مهب الريح حين تتعلق هذه الأحكام بإلزام مؤسسات الدولة بتنفيذ حكم لفائدة مواطن". 

وأوضح الموقع، نقلا عن خبراء تقنيين، أن هذه القرصنة تمت عبر تقنية DDos attack، معتبرا أن ذلك يؤكد بالملموس زيف الخطاب الرسمي حول التغيير واحترام الصحافة وحرية التعبير.

 وناشد الموقع أنصاره وكل المتعاطفين معه إلى دعمه، معتبرا أن "إعدام موقع أو جريدة للشعب أخطر من كل الجرائم الأخرى فلا حياة لشعب دون صحافة حرة تواكب نضالاته وتفضح الفاسدين والمفسدين"، قبل أن يختم بالقول: "بارطاجيوا لفضح التحكم في المغرب". 

لمتابعة صفحة موقع "بديل.أنفو" على الفايسبوك 

لمتابعة صفحة موقع "بديل.أنفو" على اليوتوب 

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7