طنجة7

اتحاد طنجة ينقذ الريف الحسيمي من النزول إلى القسم الثاني

طنجة7- 2017-05-22 03:21:00:




تمكن شباب الريف الحسيمي من تفادي الدخول في حسابات النزول على بعد دورة من نهاية البطولة الاحترافية عندما فاز بميدانه على اتحاد طنجة بهدف للاشيء.

وسجل هدف الفوز اللاعب ياسين البحيري (د34)، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة في المركز 13 إلى جانب شباب أطلس خنيفرة الذي حسم بدوره بقاءه في قسم النخبة بعد تعادله خارج ميدانه مع النادي القنيطري بهدف لمثله.

في المقابل نزل فريق شباب قصبة تادلة إلى بطولة القسم الوطني الثاني بعد انهزامه أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي ببحصة كبيرة ستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، برسم مباريات الدورة ال29 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، فيما تمكن "الفريق الدكالي" من تعزيز موقعه في المركز الثاني، ويضمن بشكل رسمي المشاركة في كأس عصبة الأبطال الافريقية.

وتعاقب على تسجيل أهداف الدفاع الحسني الجديدي كل من أيوب نناح (د11 و82)، ولمين دياكيتي (د20 و46)، ووليد أزارو (د72/ض.ج و87)، فيما وقع هدف شباب قصبة تادلة اللاعب أحمد أجدو (د13).

وعقب هذا الفوز رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، ليضمن مشاركته رسميا في مسابقة كأس عصبة الأبطال الافريقية قبل دورة واحدة على نهاية البطولة الاحترافية، مستفيدا من تعادل الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله، وقعه مهدي برحمة للجيش (د67)، والغابوني مبيغي (د89) للرجاء الذي ضمن بدوره المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية باحتلاله للمركز الثالث بمجموع 54 نقطة .

و رافق شباب قصبة تادلة إلى القسم الوطني الثاني، فريق النادي القنيطري الذي تعادل اليوم مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7