طنجة7

جريمة في بئر الشيفا.. التفاصيل الكاملة لسرقة هاتف انتهت بمقتل الجاني

طنجة7- 2017-05-15 20:17:59:




لقي شاب مصرعه طعنا بالسلاح الأبيض، مساء يوم الإثنين 15 ماي الحالي، بمنطقة "بئر الشيفا" في طنجة، بعدما تورط في عملية سرقة هاتف فتاة من المنطقة، بعد وقت قصير من تنفيذها.

ووقع الحادث على مستوى حومة "السانية" (الزنقة 23 مكرر) بالمنطقة المذكورة، حيث ضبط عدد من الأشخاص المعني بالأمر متلبسا بالسرقة، فلاحقه هؤلاء وانتزعوا منه الهاتف المسروق ثم أوسعوه ضربا مبرحا قبل أن يطلقوا سراحه. 

وتسبب الضرب الجماعي في إصابات بليغة للضحية، لكنه لم يحل دون عودته مرة ثانية إلى نفس المكان وقام باستفزاز شباب الحي، ليقوم أحدهم بضربه من جديد، لكن الضربة هذه المرة كانت طعنة قاتلة تسببت في وفاته قبل الوصول إلى مستشفى محمد الخامس.

هذا وتم تحديد هوية القاتل، وهو مدمن من ذوي السوابق كان يتلقى علاجا من الإدمان بجمعية متخصصة، وتم إلقاء القبض عليه، في حين تم إيداع جثة الهالك، وهو من أبناء حومة "القوادس"، بمستودع الأموات في مستشفى "الدوق دو طوفار".

تجدر الإشارة إلى أن ظاهرة إلقاء مواطنين القبض على متهمين بالسرقة أو بالاعتداء على آخرين، تطورت بشكل مقلق مؤخرا، نظرا لتوجه البعض لتصوير الموقوفين وتكبيلهم والاعتداء عليهم، بدل الاكتفاء بتسليمهم لمصالح الأمن. 

(تحديث 21h30)

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7