طنجة7

باب سبتة.. مغربي يحتج بإيذاء نفسه والتسبب في توقف حركة المرور (فيديو)

طنجة7- 2017-05-09 20:32:08:




تعمد مواطن مغربي إيذاء نفسه بمعبر باب سبتة، في حدود السابعة مساء من يوم الإثنين 8 ماي الحالي، احتجاجا على منعه من الدخول بسيارته رباعية الدفع إلى مدينة سبتة من طرف الحرس المدني الإسباني. 

وحسب السلطات الإسبانية، فإن المواطن المغربي لم يكن يتوفر على جميع الوثائق الخاصة بسيارته، التي تسمح له بسياقتها داخل سبتة وفقا للقوانين المعمول بها داخل جميع دول الاتحاد الأوروبي، فتم منعه من إدخالها إلى المدينة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السائق المغربي، ومباشرة بعد منعه من إدخال سيارته إلى سبتة، بدأ في إيذاء نفسه كنوع من الاحتجاج، حيث قام بجرح يده وعنقه وصدره، متسببا لنفسه في جروح وُصفت بـ "السطحية". 

وأمام هذه الوضعية، استدعت عناصر الحرس المدني الإسباني سيارة إسعاف لنقل المواطن المغربي إلى المستشفى ومعالجة جروحه، لكنه رفض الانتقال معهم، وظل على تلك الحالة لفترة من الزمن قبل أن يعود أدراجه إلى الجهة المغربية من المعبر. 

وأشارت السلطات الإسبانية، إلى أن الحادث تسبب في عرقلة حركة المرور عبر المعبر في الاتجاهين، سواء بالنسبة للراجلين أو للسيارات، وتسبب في حدوث تأخير كبير لمستعملي المعبر من الطرفين المغربي والإسباني.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7