طنجة7

مجموعة هيركوليس تتهم المكتب المسير لاتحاد طنجة بـ "السمسرة والفساد"

طنجة7- 2017-05-04 22:47:22:




شنت مجموعة هيركوليس الفصيل المشجع لفريق اتحاد طنجة هجوما على المكتب المسير واتهمته بـ "الفساد والسمسرة" في الفريق، معتبرة بلاغ الفريق ووصف الجمهور بـ "المشوش" بـالبيان "الجبان" ومحاولة لمغالطة الرأي العام حيال خبايا الفريق.

وقالت المجموعة "إن المكتب المسير وعكس التيار خرج بقرار أقل ما يقال عنه غبي، و متسرع وخال من المسؤولية بإقالة المدرب عبد الحق بنشيخة "بالتراضي" لتعم بعده فوضى، بهدف إرجاع اللاعبين الذين تمت معاقبتهم و تبدأ المسرحية داخل الفريق".

وكشفت أنه "مباراة آسفي كانت تصفية حساب بين الفريق والمدرب محمد أمين بنهاشم، أما ما تبعها من مباريات فكان العبث عنوانها فيما لاحظنا تألقا لشبان الفريق واجهه عبث وعدم تفاهم بين بعض اللاعبين، منهم من لا زال تحت قيادة ما سمي بالحرس القديم، و منهم من يحاول مخلصا تحقيق المبتغى مع السيمو".

هيركوليس قالت إن "مستوى الفريق والخطأ الفادح للمكتب بإقالة بنشيخة أصبح واضحا لكل سكان المدينة و متتبعي الشأن الرياضي بالمملكة، أضف إلى ذلك أسماء المدربين المحتملين لقيادة السفينة الغارقة السنة القادمة، الشيء الذي من شأنه خلق الفتنة داخل اللاعبين الذين منهم من يعرف أنه سيغادر في نهاية الموسم، و منهم من يعرف أن المدرب القادم راض عنهم و عليه لا يحتاج لتقديم الإضافة في ما تبقى من مباريات البطولة ليضمن بقاءه في الفريق السنة القادمة".

المجموعة كشفت ما وصفتها بـ "الخطة" وقالت إن الهدف هو التعاقد مع بعض اللاعبين و تركهم في عنق الفريق ليتم إنزال استقالة جماعية بعد السمسرة في شراءهم و تكلفة لجنة مؤقتة بتسيير أمور الفريق، لجنة مؤقتة سيرأسها رمز من رموز الفساد من داخل المكتب و الأيام كفيلة بفضح المخطط.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7