طنجة7

ولد لفشوش قريب كاتبة دولة في الحكومة.. فهل سيتابع حمزة أم الدرهم فوق الحساب؟

طنجة7- 2017-04-18 20:30:16:




في الوقت الذي أعلنت فيه المديرية العامة للأمن الوطني فتح تحقيق في قضية حادث سير بالعاصمة الرباط، تورط فيه شاب من أغنياء البلاد، وتوقيف مفتش شرطة عن العمل لسماحه بالتجاوز في حقه، تكلف المغاربة بكشف هوية "ولد الفشوش".

والشاب هو "حمزة الدرهم" فرد من عائلة "الدرهم" الشهيرة المنتمية للأقاليم الجنوبية، وهو بالتالي قريب رقية الدرهم كاتبة  الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجار والاقتصاد الرقمي (حزب الاتحاد الاشتراكي).


الفايسبوكيون المغاربة وصلوا سريعا لحساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عبرها "لايف" يدينه، كما نشر سابقا مجموعة من الصور داخل وخارج المغرب، يصور فيها حياة الرفاهية التي يعيشها، إلى جانب باقي أبناء "الدولة".

Adil Fes

حمزة الدرهم، صاحب فيديوا لدار زوبعة صباح اليوم بفايسبوك سليل عائلة الدرهم الشهيرة، ظهر حمزة الدرهم وهو يقود سيارة من نوع بورش ويتناول الكحول، ويحدث فوضى على الطريق. ويظهر في نهاية الفيديو، الذي صوره...

التعليقات الغاضبة تصاعدت مع قرار المديرية العامة بتوقيف مفتش الشرطة، متسائلين عن موعد الإعلان عن إيقاف ابن الدرهم، ومتابعته قانونيا كما يفعل مع كافة "المواطنين المغاربة"، فالتهم ثابتة عليه وبالفيديو "سكر علني وإهانة موظف عمومي..."

Asmaa Fakhoury

حمزة الدرهم عصب المغاربة ماشي حيت باه من خدام الدولة و ماشي حيت كيستافد من الريع و ماشي حيت هو فوق القانون والبوليس و ماشي حيت سكران و دار كسيدة وما غادي يحاسبوا حتى واحد... غضبنا على ولد الدرهم حيت...

بعض التعليقات استبقت كل شيء، وطالبت المغاربة بتقبل أن الشاب لن يلاحق كما يفعل بباقي المواطنين، لأنه ينتمي لعائلة الدرهم التي تتمتع بنفوذ كبير في الدولة وتمتلك ثروة هائلة ولن ترغب أي جهة بإغضابها.

Mouhcine El

قضية حمزة الدرهم أو من تتحاشى الصحافة ذكر إسمه لسبب من الأسباب يعلمها مديرو النشر و الراسخون في مهنة الدعارة الصحافية ! هذه القضية هي في صلب المشكل الحقيقي الذي نعيشه في الصحراء لأنه هنا فئة من...

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7