طنجة7

تداول مشاهد لفيلم إيباحي شاذ في مراكش عبر الواتساب.. والأمن يحدد مكان تصويره

طنجة7- 2017-04-17 21:56:59:




كشفت مواقع محلية في مراكش تداول مقطع من فيلم إيباحي شاذ عبر تطبيق واتساب، وتظهر لقطات من الفيلم معالم وشوارع المدينة الحمراء لإظهار تصويره على أرضها.

المديرية العامة للأمن الوطني من جانبها، نفت اليوم الاثنين، أن يكون شريط الفيديو الإباحي المتداول على تطبيق "الواتساب آب" على الهواتف المحمولة، قد تم تصوير مشاهده الجنسية الشاذة بمدينة مراكش أو بأية مدينة مغربية أخرى.


وأوضحت المديرية، في بيان حقيقة، أنه حسب نتائج الأبحاث التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، فإن المقاطع المصورة التي تتضمن ممارسات جنسية شاذة تم تحميلها من شريط إباحي مدته 113 دقيقة، تم تصويره بفندق معروف بالجنوب الشرقي لفرنسا، تحاكي هندسته المعمارية تصميم منازل الضيافة التي يطلق عليها في المغرب اسم "الرياض".


وأضافت أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن هذا الشريط الإباحي تضمن فقط مشاهد خارجية من الفضاء العام لمدينة مراكش، من قبيل مطار المنارة وبعض الأزقة والشوراع بالمدينة العتيقة، وتم توضيبها من الناحية الفنية مما خلق نوعا من اللبس وأعطى انطباعا خاطئا حول مكان التصوير الحقيقي للشريط.

وإذ تشدد مصالح الأمن الوطني على نفي أن يكون تصوير تلك المشاهد الجنسية الشاذة قد تم بمدينة مراكش، فإنها تؤكد بالمقابل بأن مخرج هذا الفيلم، وهو أجنبي الجنسية، ولج المغرب لآخر مرة في سنة 2014.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7