طنجة7

توضيح واعتذار لمصحة السلام الخاصة بطنجة

طنجة7- 2017-03-22 18:14:32:




نشر موقع "طنجة7"، يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، خبرا تحت عنوان "مصحة السلام بطنجة ترفض استقبال مريض ليلقى حتفه في مستشفى محمد الخامس"، حيث اتضح لاحقا أن المعني بالأمر تم نقله مباشرة من منزله إلى مستشفى محمد الخامس بعد تأخير كبير، وبعدما وصلت حالته الصحية إلى درجة حرجة جدا، ولم يتم نهائيا نقله إلى مصحة السلام.

ويود الموقع أن يوضح أولا أن المعلومات التي تضمنها الخبر جاءت كلها على لسان أحد أفراد عائلة المريض، الذي أكد مرافقته له طوال الوقت، قبل أن يتبين أنه رافقه فقط إلى مستشفى محمد الخامس وأن مسألة نقله إلى مصحة "السلام" سمعها عن والده الذي اختلط عليه اسم المصحة مع مصحة "الضمان الاجتماعي"، التي تم التوجه إليها بداية للاستشارة فقط وليس لعلاج المريض. وقد بادر الموقع إلى تحديث الخبر وتصحيح المعلومات التي تضمنها فور علمنا بالحقائق الجديدة.

كما يؤكد الموقع من جهة ثانية، أنه لم يكن الغرض من عنوان الخبر ولا من مضمونه الإساءة بأي شكل من الأشكال لمصحة السلام، ولا تبخيس عملها وخدماتها الطبية التي سبق وأشادت بها "طنجة7" في أكثر من مناسبة. كما لم يكن الغرض منه الإساءة إلى مستشفى محمد الخامس أو أي شيء من هذا القبيل.

وعليه، يبادر الموقع بتقديم اعتذاره الشديد لقرائه ولإدارة مصحة السلام ولجميع الأطر العاملة بها، مع الإشارة إلى أننا في "طنجة7" رهن أي بلاغ أو توضيح قد تود المصحة نشره على الموقع.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7