طنجة7

طنجاوية تنافس في الدورة العاشرة من مسابقة مغرب ويب أواردس وتنتظر تصويتكم

طنجة7- 2017-02-20 17:06:18:




تخوض الشابة هناء سباقا للحصول على إحدى جوائز مسابقة "مغرب ويب أواردس" في دورتها العاشرة، عبر التنافس في فئتي "الإبداع" و"إنستغرام"، مع مجموعة من رواد شبكة الإنترنيت في المغرب.

Votez pour moi!! cliquez sur le lien dans ma bio!! #proud

130 Likes, 13 Comments - Hanaa Outair * Art Director (@this_is_hanaa) on Instagram: "Votez pour moi!! cliquez sur le lien dans ma bio!! #proud"

هناء تقول بأنها مصممة غرافيك ومديرة فنية، لا تفارق "آلة التصوير" وهو ما يظهر جليا في الصور التي تنشرها على موقع "إنستغرام"، إذ يعد من بين الأكثر إبداعا على مستوى طنجة والمغرب بصفة عامة، ويضم موادا "العالية الجودة" تحرص على نشرها بشكل دوري.

وكمصممة غرافيك تبرز الفتاة موهبة كبيرة في فن التصميم، عبر مجموعة من الأعمال التي تتضمن تصميم "الشعارات والمنشورات والإعلانات" وكل ما يتعلق بالتصميم وعالم "الويب".

Rain, Tea, and a good magazine. #happy

193 Likes, 14 Comments - Hanaa Outair * Art Director (@this_is_hanaa) on Instagram: "Rain, Tea, and a good magazine. #happy"

وتبدو المنافسة قوية إذ تعد "مغرب ويب أواردس" أكبر مسابقة ويب في المغرب، تسعى إلى مساعدة المؤثرين التقنيين الموهوبين من كافة أنحاء المغرب، ويجري حاليا صراع كبير في التصويت الجماهيري الذي انطلق يوم 13 فبراير ويستمر إلى غاية 6 مارس، وتعول الموهوبة الطنجاوي على مساندة من سكان مدينتها لوضعها في المراتب المتقدمة.

هذا وينتظر أن توزع الجوائز يوم 20 فبراير القادم في حفل كبير، ترعاه شركة اتصالات.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7