طنجة7

المغرب التطواني ينهزم في ميدانه أمام الوداد البيضاوي (فيديو)

طنجة7- 2017-02-18 20:16:20:




انهزم فريق المغرب التطواني بهدف للاشيء أمام فريق الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 18 فبراير على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم الليبيري وليام جيبور في الدقيقة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وبتحقيقه لنتيجة الفوز، ارتقى فريق الوداد البيضاوي مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وهزيمة واحدة، وستة تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثاني (36 نقطة)، الذي يستقبل غدا أولمبيك آسفي، وعينه على تحقيق ثلاث نقاط من أجل مواصلة تزعم ترتيب أندية القسم الوطني الأول.

أما فريق المغرب التطواني فقد انهزم للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة له هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات، وأربعة تعادلات، ليتوقف رصيده عند النقطة 22 في المركز الثامن إلى جانب الجيش الملكي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي، نظرا لالتزام الأخير بمنافسات إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7