طنجة7

القمة العربية 2017.. إطلاق منصات خاصة للتواصل الاجتماعي

طنجة7- 2017-02-16 20:31:17:




أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي ستستضيفها الأردن، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب"، يوم الخميس 16 فبراير، وذلك لتسهيل التواصل بين الإعلاميين.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن هذه المنصات الرسمية، التي ستحمل اسم "أرابصوميت 2017"، ستشكل وسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، وتروم توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة ما بين 23 – 29 مارس المقبل.

ووفق المصدر ذاته، فإن هذه المنصات ستعرض محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وتسعى المنصات أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

وذكرت الوكالة بأن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 مارس القادم، فيما يُعقد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم 29 مارس في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في المنطقة ذاتها.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7