طنجة7

المنتخب المغربي يتأهل لنهائي بطولة كأس جيم الدولية لكرة القدم (فيديو)

طنجة7- 2017-02-14 20:41:19:




تأهل المنتخب المدرسي المغربي، يوم الثلاثاء 14 فبراير، لخوض المباراة النهائية من بطولة (كأس ج) لكرة القدم بالدوحة والتي سيواجه فيها غدا نظيره الفرنسي.

وجاء تأهل المنتخب المغربي، في هذه البطولة التي تحتضنها الدوحة من 8 إلى 15 فبراير الجاري تحت شعار "جميعا نجوم"، بعد فوزه اليوم على نظيره البحريني بثلاثية نظيفة في الدور قبل النهائي، في حين تأهل المنتخب الفرنسي لذات الدور بعد فوزه على المنتخب الكويتي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5 /4).

وتمكن المنتخب المغربي من تحصيل عشر نقاط في ختام دور المجموعات من هذه البطولة، المخصصة لمنتخبات الأشبال ضمن الفئة العمرية 11 سنة، بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات أمام كل من منتخب السعودية بثلاثة اهداف لواحد، وفلسطين بثلاثة اهداف نظيفة، والصين بسبعة اهداف نظيفة أيضا، وتعادل وحيد ودون هزيمة، ليلتقي في دور الثمانية بمنتخب تونس وينتصر عليه برباعية نظيفة، ثم يلعب في ما قبل النهائي مع المنتخب البحريني ويتغلب عليه بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الفرنسي فقد تصدر المجموعة الرابعة بتحقيقه للعلامة الكاملة بأربعة انتصارات، ليواجه منتخب فلسطين في دور الثمانية ويفوز بضربات الجزاء الترجيحية، متأهلا بذلك للدور قبل النهائي حيث التقى بالمنتخب الكويتي وفاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية.

للإشارة عرفت هذه البطولة، التي تنظم تحت رعاية الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بشراكة مع اللجنة الأولمبية القطرية، مشاركة فرق كل من البرازيل وروسيا وإيطاليا وكرواتيا وفرنسا والشيلي والصين والبرتغال إلى جانب اثنتي عشر دولة عربية (قطر والمغرب والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت والسودان والجزائر والأردن وفلسطين وتونس).

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7