طنجة7

رعب في بوخالف.. محجبة تقود "معركة بالسيوف" نهاية الأسبوع

طنجة7- 2017-01-15 23:38:43:




عاد التوتر إلى منطقة بوخالف، فبعد شن السلطات حملة تطهيرية واسعة عشية رأس السنة، سادت حالة من الرعب بسبب معركة طاحنة بـ "السيوف نهاية" الأسبوع.

شهود عيان قالوا إن ليلة الأربعاء الخميس 12 يناير، شهدت "معركة" غير مسبوقة بين مجموعتين باستخدام الأسلحة البيضاء، ما أثار حالة من الرعب والخوف في المنطقة، التي لا تزال بعض مظاهر الانحراف تنتشر فيها لعدم تمكن المصالح الأمنية لغاية الآن من تغطيتها بشكل كامل.

ووفق نفس المصادر فإن 4 أشخاص بينهم إمرأة "محجبة" دخلوا في معركة مع مجموعة أخرى بالقرب من "حي العرفان" في حدود الساعة الثانية صباحا من يوم الخميس، دون التمكن من معرفة أسباب الخلاف.

وتشهد بوخالف حوادث مماثلة بشكل دوري، إذ تحدثت جمعيات محلية عن "انتشار الجريمة ومظاهر الانحراف" في منطقتهم، خلال لقاء من السلطات الأمنية في مبادرة لقيت ترحيبا من السكان، الذين يطالبون بإحداث دائرة أمنية في منطقتهم لحمايتهم من الأعمال الإجرامية، ووقف انتهاز ضعف التواجد الأمني.

تجدر الإشارة أن السلطات قامت أيضا بإعادة تمثيل جريمة وقعت في منطقة بوخالف على طريق الرباط، حيث أقدما شخصين على التسبب في وفاة رجل في الخمسين من عمره بعد الاعتداء عليه بمطرقة، كما كادوا ينهون حياة امرأة قبل ذلك بعد طعنها عدة مرات.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7