" />















  >>  شأن محلي    
الزياتن.. أمانديس ترفض تزويد منزل بالماء الشروب وتتقاضى تكاليف ذلك!

طنجة7
 مقر أمانديس طنجة


رفضت شركة "أمانديس" تزويد منزل أحد المواطنين في حي "الزياتن" بالماء الشروب، بعد أن توصلت منه في وقت سابق بالمبلغ المالي المتعلق بتكاليف عملية التزويد بالماء ومقابل ثمن العداد وغير ذلك. 

ويقول السيد "عثمان أفيلال" إنه وضع طلبا لدى مصالح الشركة المعنية لتزويد منزله بالماء، يوم فاتح نونبر 2016، ثم قام بأداء جميع الواجبات المادية المتعلقة، قبل أنه يتفاجأ بتماطل الشركة في التنفيذ ثم تراجعها نهائيا عن تعاقدها معه بدعوى "بُعد المنزل عن شبكة الصرف الصحي" الموجودة بالحي.

ووجّه السيد أفيلال شكاية إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بتاريخ 2 يناير الجاري، توصل موقع "طنجة7" بنسخة منها، طالبه فيها بالتدخل من أجل إلزام شركة "أمانديس" باحترام تعهداتها اتجاه المواطنين، معتبرا في شكايته أن "الشركة الفرنسية" تتملص من مسؤولياتها وتتهرب من بناء قنوات صرف صحي جديدة أو تحسين البنية التحتية الحالية وتمديد شبكة الصرف الصحي الموجودة بها. 

وفي تعليق على الخبر، قال أحد نشطاء المجتمع المدني إن شركة أمانديس لا تخدم سوى مصلحتها الخاصة ولا تضع نصب أعينها سوى تقليل الخسائر ورَكْم الأرباح، وذلك على حساب حقوق المواطن البسيط بمدينة طنجة الذي يظل المتضرر الأول والأخير من سياسة هذه "الشركة الاستعمارية"، على حدّ وصفه.
طنجة7  (11-01-2017)    










             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc