>>  منوعات    
السفير الإسباني بالمغرب يُوشح مريم بنصالح بوسام الصليب الأكبر

طنجة7 - ماب
 مريم بنصالح شقرون


وشّح السفير الإسباني بالمغرب، ريكاردو دياز- هوشليتنر، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح شقرون، بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق المدني من درجة ضابط كبير، اعترافا بالعمل الذي تقوم به من أجل تعزيز العلاقات بين المغرب وإسبانيا.

وتم توشيح بنصالح مساء يوم الإثنين 9 يناير في حفل أقيم بالرباط، حضرته شخصيات من عالم السياسية والأعمال والدبلوماسية. وفي كلمة بالمناسبة، قال السفير ريكاردو دياز إن هذا التوشيح يُعدّ تكريما لجهود والتزام رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين، معربا عن امتنان بلاده لرئيسة الاتحاد على مساهمتها الفعالة في مأسسة التعاون بين أرباب العمل بالبلدين.

وأشار ريكاردو دياز إلى أن هذا الوسام يمثل أيضا تكريما للنسيج المقاولاتي بالمغرب، والذي يتطور بشكل دائم ويساهم بشكل إيجابي في تعزيز روابط الشراكة العميقة والمتميزة بين الرباط ومدريد على المستويين الاقتصادي والتجاري.

من جانبها، عبّرت مريم بنصالح عن تقديرها العميق لإسبانيا وللعاهل الإسباني لهذا التوشيح، الذي اعتبرته تكريما لكل من يعمل من أجل تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين، مشيرة إلى أن القطاع الخاص بالمغرب واسبانيا قطعا أشواطا هامة نحو تعزيز الشراكة الثنائية منذ إحداث المجلس الاقتصادي المغربي-الإسباني سنة 2013.
طنجة7 - ماب  (10-01-2017)    










             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc