قطع مياه الشرب عن حي البرانص.. ومواطنون يتهمون أمانديس بالانتقام منهم








  >>  في الملاعب    
البطولة الإسبانية.. مدرب ريال مدريد يُحيل رونالدو على مقاعد الاحتياط

طنجة7 - ماب
 كريستيانو رونالدو جالسا في مقاعد الاحتياط


أعلن مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم، زين الدين زيدان، أنه يعتزم منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المزيد من الراحة في الأسابيع المقبلة، للحفاظ على لياقته قدر الإمكان حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وغاب رونالدو، الذي عانى من مشاكل عضلية في شهر أبريل الماضي، عن المبارتين الأخيرتين لفريقه المتصدر للدوري الإسباني، في العاشر من دجنبر الماضي ضد ديبورتيفو لا كورونيا (3-صفر)، ويوم الأربعاء الماضي ضد إشبيلية (3-صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس.

وأكد زيدان في تصريح للصحافة يوم الجمعة 6 يناير، أن رونالدو سيعود إلى التشكيلة مع معاودة الريال مباريات الدوري ضد غرناطة يوم السبت المقبل على ملعبه سانتياغو برنابيو، حيث سيسعى النادي الملكي إلى الاحتفاظ بالصدارة التي يتربع عليها بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، وله أيضا مباراة مؤجلة.

وفي ظل الجدول المزدحم للنادي الملكي الذي قد يخوض 20 مباراة في ثلاث مسابقات في أقل من ثلاثة أشهر، أعلن زيدان، الذي مضى عام على توليه مسؤولياته في نادي ريال مدريد، أنه مضطر لإراحة رونالدو، داعيا حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 لتقبل فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط.
طنجة7 - ماب  (06-01-2017)    









             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc