>>  في الملاعب    
كأس إفريقيا للأمم.. رونار يعد بتأهل المنتخب لربع النهاية

طنجة7 - ماب
 هيرفي رونار


قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، إن التأهل لدور ربع نهاية كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الغابون ما بين 14 يناير و5 فبراير 2017، يُعدّ أولوية قصوى.

وأوضح رونار، في مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس 5 يناير بمدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، أنه وضع نصب عينه التأهل لربع النهاية كأولوية قصوى، معتبرا الأمر بمثابة مسألة شخصية يراهن عليها. مؤكدا أنه سيعمل قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج انطلاقا من نوعية وحجم مؤهلات وإمكانيات الفريق. 

وأشار الناخب الوطني أنه بعد استبعاد كل من اللاعبين يونس بلهندة وأسامة طنان من اللائحة النهائية للفريق الوطني بسبب الإصابة، فإنه سينتظر قرار الجهاز الطبي للمنتخب الوطني من أجل الحسم في مصير مشاركة اللاعبين نور الدين أمرابط وسفيان بوفال بالرغم من التقارير الطبية التي تم التوصل بها من فريقيهما. 

ومن جهة أخرى، شدد المدرب على أنه لم يستبعد أي لاعب من تشكيلة المنتخب الوطني، وإنما قام بـ "عملية انتقاء للاعبين، وهذا جزء من قانون لعبة كرة القدم"، موضحا أنه اختار اللاعبين الذين يتوافقون مع نهجه التكتيكي. 

ونوّه هيرفي رونار بأجواء المعسكر الإعدادي الذي يجريه أسود الأطلس بمدينة العين، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أن اللاعبين يخوضون التداريب بكل جدية ومسؤولية. كما نوّه في هذا الصدد بالتجهيزات والبنيات التحتية التي وُضعت رهن إشارة المنتخب الوطني. 
طنجة7 - ماب  (05-01-2017)    









             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc